shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إن مدترونيك لن تشارك معلومات شخصية مع طرف ثالث غريب دون إذنك ، إلا إذا ذكر خلاف ذلك في بيان مبادئ الخصوصية..

الخميس, 26-مارس-2020
صنعاء نيوز/ بقلم: عمر دغوغي الإدريسي -


إن مدترونيك لن تشارك معلومات شخصية مع طرف ثالث غريب دون إذنك ، إلا إذا ذكر خلاف ذلك في بيان مبادئ الخصوصية.

وفي السياق الطبيعي للأعمال، سوف نتشارك بعض المعلومات الشخصية مع شركات نقوم بتحديدها لتؤدي خدمات أو أعمال بالنيابة عنا.

مثلاُ، يمكننا استخدام بائعين أو مزودين مختلفين من اجل تسويق منتوجاتنا.

وفي هذه الحالات، نقوم بإعطاء البائع أو المزوّد معلومات لمعالجة طلبك مثل اسمك وعنوانك البريدي. وفي جميع الحالات حيث نتشارك معلوماتك الخاصة مع فريق ثالث، فإننا لا نعطيه الصلاحية من أجل حفظ، كشف، أو استخدام معلومات مع آخرين إلا بهدف تقديم الخدمات التي طلبنا منهم تقديمها.

إننا لن نبيع، نتبادل، أو ننشر معلوماتك الشخصية، إلا في حال الانضمام إلى أعمال مبيع، اندماج، حل، أو اكتساب مشتركة.

قد يتم إخضاعنا قانونياً للتخلي عن معلوماتك الشخصية، رداً على أمر محكمة، مذكرة إحضار، تفويض، تفتيش، قانون، أو نظام. قد نتعاون مع سلطات مسئولة عن فرض القانون في عمليات التفتيش عن ومقاضاة زائري المواقع الالكترونية الذين يخالفون قواعدنا أو يقومون بتصرفات مؤذية لزوار آخرين (أو غير شرعية).

قد نقوم بكشف معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة إن شعرنا بأن ذلك ضروري :
فرض بيان مبادئ الخصوصية.
حماية حقوقنا أو أملاكنا.
حماية صحة، أمن، أو مصلحة شخص ما.
التقيد بقانون ما أو نظام، أمر محكمة ، أو عملية قانونية أخرى.
هل ستقوم مدترونيك يوماً ما بنقل معلومات شخصية عني الى بلدان غير البلد الذي أقطن فيه؟
قد تنقل مدترونيك معلومات خارج البلد حيث تم تجميعها، إلى أي بلد آخر أو حدود في المنطقة الاقتصادية الأوروبية والى أي بلد آخر معروف من قبل الاتحاد الأوروبي على أنه يملك وسائل دقيقة لحماية الخصوصية. سوف ننقل المعلومات الى مناطق أخرى فقط في حال:
كان نقل المعلومات ضرورياً لإجراء عقد بينك وبين مدترونيك أو من أجل إجراءات ما قبل توقيع العقد تتخذ رداً على طلبك، أو
إن قمت بالموافقة على عملية النقل، أو
إن كانت المعلومات ستحفظ بشكل دقيق في البلد الآخر، عن طريق توقيع عقد ما أو أي حماية أخرى.

تملك مدترونيك عمليات تنظيمية مع جميع مكاتبها ومؤسساتها الفرعية التي تؤكد بان المعلومات الشخصية المنقولة عبر مؤسسات مدترونيك تتم حمايتها بدقة، بما فيها عمليات نقل معلومات شخصية ( قد تتضمن معلومات حساسة) إلى مؤسسات مدترونيك في الولايات المتحدة الأميركية.
ما الذي يحصل إن تغيّر بيان مبادئ الخصوصية؟
إن قررنا القيام بتغيير جذري لبيان مبادئ الخصوصية، سوف نذكر أي تغيرات أساسية في هذا الجزء من البيان. يمكنك دائماً إيجاد النسخة الأحدث لهذا البيان وتاريخه على الموقع الالكتروني لبلادنا، أو اتصل بنا على العنوان المذكور في الأسفل.
ماذا عن أمن المعلومات الشخصية؟
إننا نستخدم إجراءات وقائية جدية، إدارية وتقنية منطقية من أجل حماية معلوماتك الشخصية من الخسارة، سوء الاستخدام، وولوج، كشف، تغير أو تدمير غير شرعي.
إننا أيضا نحصر عملية الولوج إلى معلوماتك الشخصية بهؤلاء الموظفين والمتعاقدين الذين يحتاجون لمعرفة تلك المعلومات للقيام بعملهم، يبغي أن تتذكّر دائماً بأنه لا يوجد نقل عبر الانترنت آمناً 100% أو خالٍ من الأخطاء.
وبالتحديد، قد يكون البريد الالكتروني المرسل إلينا أو منّا غير آمن، ولذلك، يجب عليك ان تعطي قرار بنوعية المعلومات التي ترسلها إلينا عبر البريد الإلكتروني اهتماماً خاصاً.

بقلم: عمر دغوغي الإدريسي مدير مكتب صنعاء نيوز بالمملكة المغربية. [email protected] https://www.facebook.com/dghoughi.idrissi.officiel/
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)