shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت الشبكة اليمنية لمناهضة العنف ضد المرأة ( شيماء ) بالتعاون مع بمؤسسة دعم التوجه المدنى الديمقراطى ( مدى ) و جمعية  الشيماء الخيرية النسوية ) برنامج توعوي .

الأربعاء, 23-فبراير-2011
صنعاء نيوز اسماعيل بدري السمحي -
نظمت الشبكة اليمنية لمناهضة العنف ضد المرأة ( شيماء ) بالتعاون مع بمؤسسة دعم التوجه المدنى الديمقراطى ( مدى ) و جمعية الشيماء الخيرية النسوية ) برنامج توعوي .
واوضحت الاخت /رحاب عبد القادر الحداء رئيسة جمعية الشيماء في تصريح (صنعاء نيوز) بان البرنامج التدريبي الذي تضمن العديد من للقاءات والمحاضرات ركز على مناقشة عددا من القضايا وتطورات الاجتماعية وعلى راسها قضايا الزواج المبكر في مديريه ريدة – محافظة عمران استهدف 50 كادرا مختصا والآثار المترتبة عليه من جوانب تعليمية وصحية واقتصادية ومشاركة مجتمعية فاعلة ؛ يشارك فى هذه اللقاءات ممثلة عضاء السلطة المحلية ومتخذي القرار بالمديرية ولمكاتب لتنفيذية بالإضافة الى مدراء ومديرات المدارس و الآباء والأمهات .
واضافة الاخت رئيسة جمعية الشيماء وبالتعاون مع مؤسسة دعم التوجه المدنى الديمقراطى ( مدى )قامت بتوزيع مواد توعوية وثقافية شملت بروشورات وقصص توعوية للمشاركين ركزت منظمها على اهمية الاستمرارية فى التعليم لما له من اهمية في تحسين الاوضاع الاقتصادي والاجتماعية الاسرية بشكل خاص والمجتمع بشكل عام .. كما ناقش المشاركين الحلول والمقترحات والادوار التى يجب أن يقوم بها المجتمع ازراء قضايا ومخاطر الزواج المبكر .







.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)