shopify site analytics
برشلونة يصدر بيانا ناريا بعد واقعة مقتل فلويد - وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 106 آلاف حالة - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون يطالبون برحيل ترامب - واشنطن تعلن حظر التجوال.. وقوات الحرس الوطني تستعد للنزول إلى الشوارع - طبيب إيطالي بارز: فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا - سوريا ونفاق العالم بزمن الكورونا - جرائم الاحتلال إرهاب يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة - مستخدم نظيف - فضل شاكر يعود بأحدث أعماله الغنائية " غيب " - عبدالله الدهبلي..غاب إلى الأبد..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 28-مارس-2020
صنعاء نيوز -
كشف نجم يوفنتوس الإيطالي، المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا معاناته من عوارض قوية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد الذي أودى بحياة أكثر من 9 آلاف شخص في إيطاليا.

وأعلن النجم الأرجنتيني السبت الماضي إصابته بكورونا ليصبح ثالث لاعب من يوفنتوس يعاني من هذا الفيروس إلى جانب دانييل روغاني والفرنسي بلاز ماتويدي.

وقال ديبالا البالغ 26 عاما لمحطة يوفنتوس التلفزيونية: "أشعر بحالة أفضل الآن بعد أن عانيت من عوارض قوية. صديقتي (أوريانا ساباتيني) بدورها تخطت العوارض".



وأضاف: "قبل يومين، لم أكن في حالة جيدة، كنت أشعر بالثقل وبعد خمس دقائق من الحركة كان يتعين علي التوقف لأني عانيت من صعوبة في التنفس وبثقل في جسدي وألم في عضلاتي".

وتابع: "الآن أستطيع التحرك والمشي في محاولة للبدء في التمارين لأنني عندما حاولت ذلك في اليومين الأخيرين كنت أرتعش بشكل قوي".

وسجل ديبالا 13 هدفا في مختلف المسابقات مع "السيدة العجوز" هذا الموسم بينها هدف في لقاء القمة ضد إنترميلان في آخر مباراة خاضها فريقه قبل تعليق "الكالتشيو" في الـ8 من مارس الجاري.

المصدر: أ ف ب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)