shopify site analytics
المحامي أحمد الكحلاني يدخل عش الزوجية السعيد بصنعاء‎ - انه الطبيب الانسان طبيب الفقراء - عبد العزيز..يا إبن العم والخالة. - ممثل شهير مقيم في الكويت يثير غضب أهل البلاد - بسبب المال.. سائقة أسترالية تهجر سباقات السيارات لتصبح "نجمة إباحية" فيديو - وزارة الصحة الروسية تسجل دواء وطنيا جديدا لعلاج كوفيد-19 - بلماضي يوضح حقيقة ضم نجل زيدان للمنتخب الجزائري - مؤسس "تويتر" يرد على اتهامات ترامب - عزيزنا..وحبيبنا..واصل الضبياني..! - بيان نعي صادر عن ملتقى قبائل ال طاهر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت ميليتا فوينوفيتش ممثلة منظمة الصحة العالمية في روسيا أن نظام الرعاية الصحية الروسي جاهز لمكافحة فيروس كورونا..

الأحد, 29-مارس-2020
صنعاء نيوز -
أعلنت ميليتا فوينوفيتش ممثلة منظمة الصحة العالمية في روسيا أن نظام الرعاية الصحية الروسي جاهز لمكافحة فيروس كورونا، لكن على المواطنين اتباع قواعد الحجر.

وقالت في كلمتها عبر الإنترنت أمام منتدى "على مدى العشرين عاما القادمة": "نظام الرعاية الصحية في روسيا جاهز تماما لمحاربة الفيروس التاجي، لكن المواطنين يحتاجون إلى اتباع قواعد الحجر والعزل، والبقاء في المنازل، وإلا فإن عدد الإصابات سيزداد".

وأكدت على أهمية أن "يعرف الجميع تدابير النظافة الوقائية التي يمكن للجميع اتباعها".

وأضافت: "من الضروري أن يبذل الجميع أقصى ما في وسعهم، وعندها سنتمكن من الفوز".

وبلغ العدد الإجمالي لحالات الإصابة بالفيروس في روسيا حتى اليوم 1264 إصابة (817 منها في موسكو)، وتم شفاء 49 شخصا، وتوفي أربعة.

وفي وقت سابق، قالت المتحدثة باسم منظمة الصحة العالمية، إن التدابير التي اتخذتها موسكو لمكافحة الفيروس رائعة، وروسيا تتقدم عمليا على الجميع في استعداداتها.

المصدر: "نوفوستي"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)