shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء – صادق السري

الأحد, 29-مارس-2020
صنعاء نيوز/ صنعاء – صادق السري -
جهز الهلال الأحمر اليمني وعلى مدار أربعة أيام المعهد البيطري وذلك كمركز حجر للقادمين من دول الجوار وذلك للحد من انتشار وباء كورونا . تأتي هذه التجهيزات بالتنسيق مع مكتب الصحة بالأمانة ممثلة بالدكتور مطهر الارياني . اشتملت التجهيزات تأهيل المعهد من ناحية صيانة دورات المياه و التنظيف والتعقيم .

كما صرح الأمين العام المهندس الياس مانع الميدمة , ان هذه التجهيزات وغيرها من الأنشطة التي تقوم بها الجمعية للحد من انتشار وباء كورونا .

يسعى الهلال الأحمر اليمني فرع صنعاء ومن خلال جهود متطوعيه إلى الحد من انتشار وباء كورونا من خلال التوعية ونشر الوعي الصحي ومساعدة السلطات .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)