shopify site analytics
المحامي أحمد الكحلاني يدخل عش الزوجية السعيد بصنعاء‎ - انه الطبيب الانسان طبيب الفقراء - عبد العزيز..يا إبن العم والخالة. - ممثل شهير مقيم في الكويت يثير غضب أهل البلاد - بسبب المال.. سائقة أسترالية تهجر سباقات السيارات لتصبح "نجمة إباحية" فيديو - وزارة الصحة الروسية تسجل دواء وطنيا جديدا لعلاج كوفيد-19 - بلماضي يوضح حقيقة ضم نجل زيدان للمنتخب الجزائري - مؤسس "تويتر" يرد على اتهامات ترامب - عزيزنا..وحبيبنا..واصل الضبياني..! - بيان نعي صادر عن ملتقى قبائل ال طاهر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء – صادق السري

الأحد, 29-مارس-2020
صنعاء نيوز/ صنعاء – صادق السري -
جهز الهلال الأحمر اليمني وعلى مدار أربعة أيام المعهد البيطري وذلك كمركز حجر للقادمين من دول الجوار وذلك للحد من انتشار وباء كورونا . تأتي هذه التجهيزات بالتنسيق مع مكتب الصحة بالأمانة ممثلة بالدكتور مطهر الارياني . اشتملت التجهيزات تأهيل المعهد من ناحية صيانة دورات المياه و التنظيف والتعقيم .

كما صرح الأمين العام المهندس الياس مانع الميدمة , ان هذه التجهيزات وغيرها من الأنشطة التي تقوم بها الجمعية للحد من انتشار وباء كورونا .

يسعى الهلال الأحمر اليمني فرع صنعاء ومن خلال جهود متطوعيه إلى الحد من انتشار وباء كورونا من خلال التوعية ونشر الوعي الصحي ومساعدة السلطات .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)