shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 30-مارس-2020
صنعاء نيوز -
أعلنت لجنة الصحة الوطنية الصينية عن تسجيل 31 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في بر الصين الرئيسي يوم الأحد، انخفاضا من 45 في اليوم السابق، بينها حالة عدوى محلية واحدة.

وذكرت اللجنة في بيان اليوم الاثنين، أنه تم تسجيل أربع حالات وفاة جديدة ليرتفع إجمالي عدد الوفيات بسبب الفيروس في البر الرئيسي الصيني إلى 3304 حتى يوم 29 مارس الجاري.

وقالت السلطات الصحية في البلاد، إن من بين الحالات الجديدة، كان هناك 30 حالة قادمة من الخارج، وشخص واحد فقط انتقل إليه المرض محليا في مقاطعة جانسو شمال غربي البلاد، وزاد عدد الإصابات الإجمالي إلى 81470.

ومع اقتراب تشكيل ما يسمى بـ"الحالات القادمة من الخارج" الغالبية العظمى من الحالات الجديدة التي يتم تسجيلها، أعلن مجلس الدولة الصيني يوم الأحد توقف الانتقال المحلي لمرض كوفيد 19 "بشكل رئيسي".

وبعد تراجع حدة تفشي كورونا وتمكن الصين من محاصرته، استؤنفت اعتبارا من اليوم خدمات رحلات الركاب الجوية من وإلى مطارات مقاطعة هوبى بوسط الصين، باستثناء مطار تيانخه في حاضرة مقاطعة مدينة ووهان التي كانت بؤرة كورونا والمدينة الأكثر تضررا بهذا الفيروس الجديد.

كما استؤنفت خدمات رحلات الشحن الجوية في جميع المطارات بالمقاطعة، وفقا لإشعار صادر عن مصلحة الطيران المدني الصينية.

ومع إقلاع الرحلة الأولى من نوعها بعد استئناف حركة الرحلات الجوية في المقاطعة، يكون الطيران المدني الذي كان نشاطه معلقا لمدة شهرين تقريبا قد استأنف رحلاته من وإلى المقاطعة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)