shopify site analytics
برشلونة يصدر بيانا ناريا بعد واقعة مقتل فلويد - وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 106 آلاف حالة - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون يطالبون برحيل ترامب - واشنطن تعلن حظر التجوال.. وقوات الحرس الوطني تستعد للنزول إلى الشوارع - طبيب إيطالي بارز: فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا - سوريا ونفاق العالم بزمن الكورونا - جرائم الاحتلال إرهاب يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة - مستخدم نظيف - فضل شاكر يعود بأحدث أعماله الغنائية " غيب " - عبدالله الدهبلي..غاب إلى الأبد..! -
ابحث عن:



الثلاثاء, 31-مارس-2020
صنعاء نيوز - 
قصفوا جوارمنزلنا بأمتار قليلة بما يدل على جبن وخسة وحقارة التحالف . جميع من طالهم القصف ابرياء لاعلاقة لهم بهذه الدمار. صنعاء نيوز/ من صفحة محمد اللوزي على الفيس بوك -

قصفوا جوارمنزلنا بأمتار قليلة بما يدل على جبن وخسة وحقارة التحالف . جميع من طالهم القصف ابرياء لاعلاقة لهم بهذه الدمار.
وأشهد ان التحالف والشرعية احقر مخلوقات الله وان مجرد رضاهم بهذا الدمار هو دياثة حقيقية. لأنها حرب فجار. دماء الأبرياء فيها على ذمة كل مرتزق. قصف مهول متلاحق.

ارعب الآمنين اطفالا وشيوخا ونساءا. اللعنة على من ارتضوا حرب وسخة تشن على الآمنين. اللعنة لكل فرد من شرعية المسوخ حين يصمتون عن خراب وطنهم ويقبلون بالأشلاء للأطفال تتناثر.

اللعنة على هادي مصبوبة صبا وعلى احزاب وحكومة مرتزقة عاجزون عن تحرير أنفسهم من الدناءة والقذارة والارتزاق ويتحدثون عن عائدون ياصنعاء بوقاحة وصفاقة لا يضاهيهم فيها بائعات الهوى في شوارع أوروبا.هؤلاء يأكلون من دماء ودموع ودمار مهول فلهم اللعنة في حلهم وترحالهم.
أخافوا أسرا وبيوتا.
ان أطفالنا في رعب لاتتصورونه فيماهم في فنادق الارتزاق يبيعون الشرف والعرض. هذه حرب ملعونة فيها خونة كثر ومرتزقة وبائعوا ضمائر وأكلة جيفة وشراب دم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)