shopify site analytics
برشلونة يصدر بيانا ناريا بعد واقعة مقتل فلويد - وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 106 آلاف حالة - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون يطالبون برحيل ترامب - واشنطن تعلن حظر التجوال.. وقوات الحرس الوطني تستعد للنزول إلى الشوارع - طبيب إيطالي بارز: فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا - سوريا ونفاق العالم بزمن الكورونا - جرائم الاحتلال إرهاب يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة - مستخدم نظيف - فضل شاكر يعود بأحدث أعماله الغنائية " غيب " - عبدالله الدهبلي..غاب إلى الأبد..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عقدت مؤسسة الأمل للتنمية مساء يوم أمس الأحد 29 مارس 2020م اللقاء الموسع مع الفرق التطوعية واللجنة المجتمعية بمنطقة بروم

الثلاثاء, 31-مارس-2020
صنعاء نيوز/ بروم / محمد عبدالرحيم -





عقدت مؤسسة الأمل للتنمية مساء يوم أمس الأحد 29 مارس 2020م اللقاء الموسع مع الفرق التطوعية واللجنة المجتمعية بمنطقة بروم حول رفع الوعي المجتمعي للوقاية من كورونا.



وبعد عدد من المداخلات والمناقشات من قبل الحاضرين خرج اللقاء بالعديد من النقاط التي منها تكثيف حملات التوعية المجتمعية وتسير حملات بث متنقلة عن فيروس كورونا واشراك المساجد في حملات التوعية عقب كل آذان وتنفيذ ورش توعوية للملتقيات التطوعية بالتنسيق مع إدارة الصحة بالمديرية ومؤسسة الأمل للتنمية.



كما شدد المجتمعون على ضرورة متابعة الجهات المختصة بالمديرية في تنفيذ حملات رش والتنسيق مع الجهات الأمنية في تنفيذ الإجراءات الخاصة بمنع التجمعات.



حضر اللقاء مدير إدارة الصحة العامة والسكان بمديرية بروم وميفع حسن العمودي ورئيس مؤسسة الأمل للتنمية عبدالله بامهدي وممثلين عن مشروع النظافة واللجنة المجتمعية والملتقيات التطوعية بالمنطقة.

..............................................
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)