shopify site analytics
سبب إختلاف رسم بعض الكلِمات في القرآن ألكريم - اجمل التهاني والتبريكات للشاب الخلوق محمد صالح يحيى العبدي بمناسبة زفافه الميمون - برشلونة يصدر بيانا ناريا بعد واقعة مقتل فلويد - وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 106 آلاف حالة - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون يطالبون برحيل ترامب - واشنطن تعلن حظر التجوال.. وقوات الحرس الوطني تستعد للنزول إلى الشوارع - طبيب إيطالي بارز: فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا - سوريا ونفاق العالم بزمن الكورونا - جرائم الاحتلال إرهاب يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة - مستخدم نظيف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن الاتحاد الأمريكي للتنس أنه سيبدأ بإقامة مستشفى مؤقت بسعة 350 سريرا في جزء من مركز بيلي جان كينج الوطني للعبة،

الثلاثاء, 31-مارس-2020
صنعاء نيوز -

أعلن الاتحاد الأمريكي للتنس أنه سيبدأ بإقامة مستشفى مؤقت بسعة 350 سريرا في جزء من مركز بيلي جان كينج الوطني للعبة، ضمن جهوده لاحتواء انتشار فيروس كورونا في نيويورك.


وقال كريس ويدماير المتحدث باسم الاتحاد الأمريكي للتنس، مالك مركز التنس، إن عملية بناء المستشفى ستبدأ اليوم الثلاثاء.

وأضاف: "نحن هنا من أجل المساعدة ولا شك في ذلك. نيويورك بيتنا وكلنا معا في الأمر ذاته".

وسيقام المستشفى في جزء من المركز المستضيف لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس وسط أزمة صحية ضربت العالم وقتلت عشرات الآلاف.

ويأتي هذا الإعلان بعد يوم واحد من بدء سلطات نيويورك العمل في إقامة مستشفى بسعة 68 سريرا في حديقة سنترال بارك مع تزايد أعداد المصابين والوفيات بالمدينة بسبب انتشار الوباء.

وأعلن حاكم نيويورك أندريو كوومو أمس الاثنين، عن ارتفاع حاد للوفيات جراء فيروس كورونا في الولاية بواقع 253 حالة جديدة، مشيرا إلى أن عدد المتوفين بالمرض أصبح "صادما".

وتعتبر ولاية نيويورك ومركزها، نيويورك المدينة، أكبر بؤرة لتفشي عدوى فيروس كورونا "COVID-19" في الولايات المتحدة، التي تعتبر الدولة الأولى عالميا من حيث عدد الإصابات بهذا المرض بنحو 160 ألف حالة، بينها 2938 وفاة.

المصدر: رويترز

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)