shopify site analytics
سبب إختلاف رسم بعض الكلِمات في القرآن ألكريم - اجمل التهاني والتبريكات للشاب الخلوق محمد صالح يحيى العبدي بمناسبة زفافه الميمون - برشلونة يصدر بيانا ناريا بعد واقعة مقتل فلويد - وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 106 آلاف حالة - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون يطالبون برحيل ترامب - واشنطن تعلن حظر التجوال.. وقوات الحرس الوطني تستعد للنزول إلى الشوارع - طبيب إيطالي بارز: فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا - سوريا ونفاق العالم بزمن الكورونا - جرائم الاحتلال إرهاب يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة - مستخدم نظيف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة توعية لمشجعيه دعاهم فيها للبقاء في منازلهم، للحد من انتشار فيروس كورونا،

الثلاثاء, 31-مارس-2020
صنعاء نيوز -

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة توعية لمشجعيه دعاهم فيها للبقاء في منازلهم، للحد من انتشار فيروس كورونا، ومساعدة موظفي الرعاية الصحية الذين يقاتلون للحفاظ على الأرواح.

وقال رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، في "تغريدة" عبر حسابه على موقع "تويتر": "إنها لحظة صعبة على العالم أجمع، دعونا نكون شاكرين للأمور التي تهم صحتنا وعائلاتنا".

وأضاف "ابقوا في المنزل ودعونا نساعد موظفي الرعاية الصحية الذين يقاتلون للحفاظ على الأرواح".

وكانت تقارير صحفية إيطالية، قد ذكرت في وقت سابق أن رونالدو وزملاءه قبلوا بتخفيض رواتبهم من أجل مساعدة النادي في هذا الظرف الصعب.

كما شرع نجوم اليوفي إلى مساعدة عمال النادي والملعب، الذين انقطعت رواتبهم في ظل توقف المباريات.

ويتواجد رونالدو حاليا في جزيرة ماديرا البرتغالية، مسقط رأسه، وخضع لعزل ذاتي، بعد أن تأكد إصابة زميله الإيطالي دانييلي رواني بالفيروس الخطير، وفيما بعد أعلن عن إصابة لاعبي يوفنتوس الفرنسي بلايز ماتويدي والأرجنتيني باولو ديبالا أيضا.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)