shopify site analytics
صدور العدد صفر من صحيفة التاهيل الشهرية - شيخ الأسرى اللواء الشوبكي مصاب بالكورونا - حاكم دبي يعلن عن تغييرات جديدة في إجراءات الإقامة والجنسية بالإمارات - إدارة بايدن تتعهد بمساعدة السعودية في محاسبة كل من يهاجم المملكة - أضواء الشهرة تسلط على صهر ترامب "العربي".. ملياردير عانت عائلته من مأساة! "صور" - قائمة حديثة بالدول الأكثر تضررا من وباء كورونا من حيث عدد الوفيات - ظريف: العلاقة مع السعودية كانت من أولى القضايا التي بحثتها مع قاسم سليماني - إيران: منفتحون للحوار مع السعودية وسلام اليمن مرهون بوقف الحرب - الشرق ببعض عُربَان يغرق - إدارة بايدن وهم الشارع العربي وحقيقة الواقع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
توصل علماء في جامعة ملبورن إلى استنتاج مفاده، أن أبدان الأشخاص الذين يتمتعون بمناعة جيدة، قادرة على التغلب بشكل مستقل

الثلاثاء, 31-مارس-2020
صنعاء نيوز -

توصل علماء في جامعة ملبورن إلى استنتاج مفاده، أن أبدان الأشخاص الذين يتمتعون بمناعة جيدة، قادرة على التغلب بشكل مستقل على عدوى الفيروس التاجي.

وجاءت هذه الخلاصة بعد دراسة حالة امرأة صينية تبلغ من العمر 47 عاما، وصلت أستراليا قادمة من مدينة ووهان، حيث منبت الفيروس التاجي الجديد، وبؤرته الأولى.

وروت دورية "Nature Medicine"، أن السيدة الصينية أدخلت إلى المستشفى بأعراض "كوفيد – 19"، المتمثلة في ضعف عام وضيق في التنفس وسعال جاف وحمى.

وذكر أن السيدة المصابة لم تكن تعاني من أمراض مزمنة أو عادات ضارة.

وخلال إقامة السيدة الصينية في المستشفى، لم يتم وصف مضادات حيوية أو أدوية مضادة للفيروسات لعلاج حالتها.

وأفيد بأن الإجراء الوحيد الذي اتخذه الأطباء تمثل في إعطائها السوائل عن طريق الوريد للحفاظ على توازن الماء في الجسم.

وشفيت بالنتيحة المريضة بالكامل بعد أسبوعين، وأظهرت نتائج فحوص دمها، زيادة في خلايا الجهاز المناعي، وهو ما يعد صفة لازمة للجسم أثناء مكافحة الإنفلونزا الموسمية المعتادة.

المصدر: نوفستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)