shopify site analytics
اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار - مطالبه باطلاق سراح المهندس المليكي - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية - المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ - مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا - دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دان المجلس المحلي بمحافظة الضالع قيام عصابات اجرامية وتخريبية بمنطقة العسكرية مديرية حبيل جبر بقتل ثلاثة مواطنين ابرياء من ابناء منطقة القبيطة. 
وطالب المجلس المحلي خلال اعمال دورتة الثانية للعام الجاري التي بدأت اليوم برئاسة المحافظ على قاسم طالب الجهات الامنية بسرعة القاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا الرادع جراء هذه الجريمة البشعة في حق المواطينين الابرياء.

الأحد, 12-يوليو-2009
صنعاء نيوز -


اسم المرسل :
بريد المرسل :
اسم المستقبل :
بريد المستقبل





مبنى المجمع الحكومي بالضالع


محلي الضالع يدين جريمة قتل ثلاثة مواطنين في حبيل جبر


دان المجلس المحلي بمحافظة الضالع قيام عصابات اجرامية وتخريبية بمنطقة العسكرية مديرية حبيل جبر بقتل ثلاثة مواطنين ابرياء من ابناء منطقة القبيطة.
وطالب المجلس المحلي خلال اعمال دورتة الثانية للعام الجاري التي بدأت اليوم برئاسة المحافظ على قاسم طالب الجهات الامنية بسرعة القاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا الرادع جراء هذه الجريمة البشعة في حق المواطينين الابرياء.
وناقش المجلس المحلي بحضور امينه العام محمد غالب العتابي ، التقرير المقدم من المحافظ وتقرير الهيئة الادارية للمجلس المحلي والمتضمن مستوى تحصيل الايرادات المحلية والمشتركة وتنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة عن المجلس المحلي خلال دورته السابقة.
كما استمع المجلس الى تقرير موجز من قبل منسق الهيئة العامة للموارد المالية بالمحافظة حول مستوى اداء فرع الهيئة وتنفيذه للمهام المناطة به وخاصة ما يخص عملية تنظيم واصدار التراخيص الخاصة بحفر ابار المياه والاجراءات المتخذه ازاء المخالفين لعمليةالحفر.
واقر المجلس المحلي منع عمليات الحفر العشوائي للمياه وضبط الحفارات المخالفة ومنع دخولها المحافظة بهدف حماية المياه الجوفية من الاستنزاف الجائر والذي يهدد المياه الجوفية بالمحافظة.
كما ناقش المجلس المحلي تقرير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة والمتضمن عرضا لمستوى الصرف على المشاريع المحلية الجاري تنفيذها في المحافظة خلال النصف الاول من العام الجاري، والمعتمدة في البرنامج الاستثماري.
وبين التقرير ان عدد تلك المشاريع بلغ 375 مشروع موزعة على مختلف القطاعات الخدمية والتنموية وفي مجالات المياه والزراعة والري والصحة العامة والسكان والكهرباء والاشغال العامة والطرق والتربية والتعليم والشباب والرياضة والاتصالات.
ومن المقرر ان يواصل المجلس اعمال دورته الحالية للوقوف على التقارير المقدمة من مكتب الموارد المالية والضرائب وصندوق الرعاية الاجتماعية والاوقاف وصندوق التحسين ، ومناقشة مستوى اداء هذه المكاتب للمهام المناطة بها خلال النصف الاول، وخطط عملها للنصف الثاني من العام الجاري واتخاذ الاجراءات اللازمة إزائها.
وفي الاجتماع اشاد المحافظ بالدور الذي تضطلع به المجالس المحلية بالمحافظة والمديريات في خدمة قضايا التنمية وتيسير العمل في المشاريع القائمة والرقابة والاشراف على تنفيذ تلك المشاريع.
داعيا الجميع الى مضاعفة الجهود وزيادة التنسيق بين الجهات الخدمية والمكاتب التنفيذية والمجلس المحلي وصولا لتحقيق الاهداف المنشودة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)