shopify site analytics
نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب - فلسطين تحمِّل إسرائيل مسؤولية حياة الموجدين بمجمع الشفاء الطبي - بالفيديو.. ملعب في الدوري التركي يتحو حلبة مصارعة - بوتين يحذر: نشوب صراع بين روسيا وحلف “الناتو” أمر وارد - ترامب: إذا لم يتم انتخابي فسيكون هناك حمام دم - الجيش اليمني يفرض قواعد اشتباك جديدة مع الولايات المتحدة وبريطانيا - خارطة "الحوثي" البحرية - زلزال بحري بقوة 5.2 ريختر قرب ساحل عدن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو يؤكد ضرورة التعاون لوقف انتشار فيروس كورونا ويعلن عن قبول المساعدة الروسية ..

الخميس, 02-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو يؤكد ضرورة التعاون لوقف انتشار فيروس كورونا ويعلن عن قبول المساعدة الروسية في هذا الشأن، وممثل روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة يكشف أن طائرة روسية تحمل معدات طبية للولايات المتحدة هبطت في مطار "جي إف كاي" بنيويورك.

أكد وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو ضرورة التعاون في العمل لهزيمة فيروس كورونا، مشيراً إلى أن هذا هو السبب في موافقة الولايات المتحدة على شراء معدات للوقاية الشخصية من روسيا.

بومبيو وفي تغريدة على "تويتر" لفت إلى أن هذه المعدات "مطلوبة بشكل عاجل لمساعدة وكالة إدارة الطوارئ الفدرالية على الإستجابة في مدينة نيويورك"، معلقاً "حان وقت العمل معاً للتغلب على عدو مشترك يهدد حياة الجميع".

We have to work together to defeat #COVID19. This is why the U.S. agreed to purchase urgently needed personal protective equipment from #Russia to help #FEMA respond in New York City. This is a time to work together to overcome a common enemy that threatens the lives of all.

— Secretary Pompeo (@SecPompeo) April 1, 2020
وفي السياق، كشف ممثل روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، أن طائرة روسية تحمل معدات طبية للولايات المتحدة هبطت في مطار "جي إف كاي" بنيويورك.

هذا وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية مورغان أورتاغوس، في معرض حديثها عن شحنة المساعدات الروسية لمحاربة فيروس كورونا المستجد، إن الولايات المتحدة وروسيا قدمتا بشكل متكرر المساعدات الإنسانية لبعضهما البعض في أوقات الأزمات، وستواصلان فعل ذلك في المستقبل.

هذا وبحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره الأميركي دونالد ترامب، يوم الاثنين الماضي، خلال اتصال هاتفي تعزيز التعاون بين روسيا والولايات المتحدة في مكافحة كورونا.

من جهتها، أعلنت جامعة جونز هوبكنز عن وفاة 884 شخصاً بفيروس كورونا في الولايات المتحدة الأميركية في يوم واحد.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الدفاع الروسية تقديم مساعدات طبية عبارة عن معدات، للولايات المتحدة الأميركية التي تواجه انتشاراً كبيراً لوباء كورونا، حيث تصدرت أمس أعداد المصابين بالفيروس على مستوى العالم.

وكان الرئيس الأميركي قال، إن بلاده ستمر بأسبوعين عصيبين، على صعيد مكافحة فيروس كورونا المستجد. مشيراً إلى أ‎نه على كل أميركي أن يستعد لهذه الأيام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)