shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 02-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
أجرى فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان.

وخلال الاتصال اطمأن الرئيس المشاط على صحة أمين عام محلي أمانة العاصمة الذي تعرض لمحاولة اغتيال آثمة اليوم في العاصمة صنعاء من قبل أيادي الإجرام التابعة لقوى العدوان الأمريكي السعودي.

واعتبر رئيس المجلس السياسي الأعلى، هذه الجريمة النكراء محاولة أخرى لاستهداف الشخصيات الوطنية التي رفضت الانصياع للعدوان واتخذت موقفاً وطنياً مشرفاً في مواجهة العدوان إلى جانب أبناء الشعب اليمني.

وأكد أن الأجهزة الأمنية ستقوم بواجبها في تعقب الجناة وكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن وأبنائه وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم الرادع.

وقال الرئيس المشاط خلال الاتصال "إن اليد التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار سيتم قطعها" .. موجهاً الأجهزة الأمنية بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه إقلاق الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

هذا وقد وجه الرئيس المشاط بمعالجة أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة على نفقة الدولة .. متمنياً له الشفاء العاجل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)