shopify site analytics
برشلونة يصدر بيانا ناريا بعد واقعة مقتل فلويد - وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 106 آلاف حالة - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون يطالبون برحيل ترامب - واشنطن تعلن حظر التجوال.. وقوات الحرس الوطني تستعد للنزول إلى الشوارع - طبيب إيطالي بارز: فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا - سوريا ونفاق العالم بزمن الكورونا - جرائم الاحتلال إرهاب يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة - مستخدم نظيف - فضل شاكر يعود بأحدث أعماله الغنائية " غيب " - عبدالله الدهبلي..غاب إلى الأبد..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نشر المدون الشهير Sudhanshu Ambhore في صفحته على "تويتر" تغريدة أكد فيها أن هاتف Xiaomi القادم سيأتي بكاميرا غير

الجمعة, 03-أبريل-2020
صنعاء نيوز -

نشر المدون الشهير Sudhanshu Ambhore في صفحته على "تويتر" تغريدة أكد فيها أن هاتف Xiaomi القادم سيأتي بكاميرا غير مسبوقة دقتها 144 ميغابيكسل.

وتبعا للتسريبات فإن الهاتف الجديد الذي سيأتي خلفا لهاتف Xiaomi Mi CC9 Pro سيحمل اسم Xiaomi Mi CC10 Pro، وسيزود بكاميرا بأربع عدسات، دقة إحدى عدساتها 144 ميغابيكسل، طورتها سوني لتكون قادرة على التقاط صور عالية الدقة ولتعمل مع ميزة التقريب الرقمي بمقدار 100X.


كما من المفترض أن يزود هذا الهاتف بمعالج Qualcomm +Snapdragon 865، أقوى معالج طور للهواتف حتى الآن، ويأتي بموديم يمكنه من الاتصال بشبكات الجيل الخامس الخلوية، إضافة لذاكرة وصول عشوائي 12 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256/512 غيغابايت قابلة للتوسيع.



وسيحصل على ماسحين لبصمات الأصابع، واحد على الواجهة الخلفية وآخر مدمج في الشاشة، وشريحة NFC للدفع الإلكتروني، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميغابيكسل.

ويتوقع أن تكشف Xiaomi عن هذا الهاتف في النصف الثاني من العام الجاري، وتطرحه في الأسواق بسعر 600 دولار تقريبا.


المصدر: ixbt
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)