shopify site analytics
سبب إختلاف رسم بعض الكلِمات في القرآن ألكريم - اجمل التهاني والتبريكات للشاب الخلوق محمد صالح يحيى العبدي بمناسبة زفافه الميمون - برشلونة يصدر بيانا ناريا بعد واقعة مقتل فلويد - وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 106 آلاف حالة - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون يطالبون برحيل ترامب - واشنطن تعلن حظر التجوال.. وقوات الحرس الوطني تستعد للنزول إلى الشوارع - طبيب إيطالي بارز: فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا - سوريا ونفاق العالم بزمن الكورونا - جرائم الاحتلال إرهاب يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة - مستخدم نظيف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نجح عدد من طياري سلاح الجو الروسي في تنفيذ تدريبات خاصة لتزويد قاذفات "سو-34" بالوقود جوا أثناء التحليق بسرعات عالية.

الجمعة, 03-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
نجح عدد من طياري سلاح الجو الروسي في تنفيذ تدريبات خاصة لتزويد قاذفات "سو-34" بالوقود جوا أثناء التحليق بسرعات عالية.

وتبعا لقناة "زفيزدا" قامت مجموعة من الطيارين التابعين لقوات المنطقة الغربية في سلاح الجو الروسي مؤخرا بتدريبات جوية معقدة، نجح خلالها الطيارون في الإقلاع بقاذفات القنابل "سو-34" والوصول إلى ارتفاع ستة آلاف متر، وزودوا تلك الطائرات بالوقود في الجو على سرعة تزيد عن 600 كلم/ساعة.

وشارك في التدريبات 25 طاقما من طواقم قيادة الطائرات العسكرية الروسية، ونفذوا خلال تمريناتهم عمليات جوية دقيقة للتحليق في أسراب تبعد المسافة بين طائراتها 15 مترا فقط.

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد نشرت منذ مدة أيضا مقطع فيديو يظهر تدريبات الطيارين على تزويد طائرات MiG-31BM بالوقود أثناء تحليقها، مشيرة إلى أن هذه الطائرات تعتبر أسرع مقاتلات اعتراضية في العالم حاليا.


المصدر: زفيزدا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)