shopify site analytics
برشلونة يصدر بيانا ناريا بعد واقعة مقتل فلويد - وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 106 آلاف حالة - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون يطالبون برحيل ترامب - واشنطن تعلن حظر التجوال.. وقوات الحرس الوطني تستعد للنزول إلى الشوارع - طبيب إيطالي بارز: فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا - سوريا ونفاق العالم بزمن الكورونا - جرائم الاحتلال إرهاب يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة - مستخدم نظيف - فضل شاكر يعود بأحدث أعماله الغنائية " غيب " - عبدالله الدهبلي..غاب إلى الأبد..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نعى ريال مدريد الإسباني، أمس الخميس، أسطورته غريغوريو بينيتو الذي وافته المنية عن عمر ناهز 73 عاما، بعد كفاح طويل مع المرض

الجمعة, 03-أبريل-2020
صنعاء نيوز -

نعى ريال مدريد الإسباني، أمس الخميس، أسطورته غريغوريو بينيتو الذي وافته المنية عن عمر ناهز 73 عاما، بعد كفاح طويل مع المرض الذي عانى منه لأكثر من عقد من الزمن.

وقال مدريد، في بيان رسمي: "يشعر رئيس النادي ومجلس الإدارة بالحزن الشديد لوفاة غريغوريو بينيتو أحد الأساطير العظيمة للريال".

وأضاف البيان: "يعرب ريال مدريد عن تعازيه ومحبته لزوجته وأولاده وجميع أقاربه وأحبائه، كما يقدم النادي التعازي لكل مشجعي ريال مدريد حول العالم".

وتابع: "كان بينيتو مثالا على قيم نادينا، بعدما ارتدى قميص ريال مدريد لمدة 13 موسما، ونجح في التتويج بالدوري 6 مرات وكأس إسبانيا 5 مرات".

ولعب بينيتو 420 مباراة رسمية مع ريال مدريد، وخاض 22 لقاء دوليا مع المنتخب الإسباني.



المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
١٢٨ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)