shopify site analytics
الرياضة اليمنية تودع الكابتن علي القاضي أيقونة ألعاب القوى ! - أردوغان في رسالة لمسلمي الولايات المتحدة: القدس خطر أحمر - أكثر من 345 ألف وفاة بكورونا في العالم وعدد الإصابات يتجاوز 5,4 مليون - آخر حاكم بريطاني لهونغ كونغ يطالب لندن بالتدخل والدفاع عن المنطقة من مخططات الصين - وزير ألماني: ترامب على حق بشأن عيوب منظمة الصحة العالمية - الأردن: انتهاء المرحلة الأولى من إنتاج لقاح ضد كورونا - قوة الحق والحضارة الفلسطينية ستنتصر - كورونا العيد - عيدنا يوم عودتنا وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة - هــل الــطــبــقــة الــوســطــى عــلــى وشــك الانــقــراض؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شرح الروسي حبيب نورمحمدوف، بطل اتحاد (UFC) للفنون القتالية المختلطة، خلال بث مباشر عبر تطبيق "إنستغرام"

الجمعة, 03-أبريل-2020
صنعاء نيوز -

شرح الروسي حبيب نورمحمدوف، بطل اتحاد (UFC) للفنون القتالية المختلطة، خلال بث مباشر عبر تطبيق "إنستغرام" سبب انسحابه من النزال أمام متحديه الأمريكي توني فيرغسون، المقرر 18 أبريل.

وقطع حبيب نورمحمدوف البث المباشر بعد أن كتب له المقاتل الإيرلندي كونور ماكغريغور "ضفني" إلى البث.


وأعلن حبيب نورمحمدوف حامل حزام بطل اتحاد (UFC) للفنون القتالية المختلطة (MMA)، انسحابه من مواجهة فيرغسون، وعدم السفر من روسيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في خضم جائحة كورونا، ليتم إلغاء النزال بينهما للمرة الخامسة لأسباب مختلفة.

وكان المقاتل السابق في (UFC) الأمريكي بن آسكران قد أعرب عن اعتقاده بأن كونور ماكغريغور سيواجه توني فيرغسون، بدلا من حبيب نورمحمدوف، يوم 18 أبريل، في بطولة "UFC 249" للفنون القتالية المختلطة.


المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)