shopify site analytics
سبب إختلاف رسم بعض الكلِمات في القرآن ألكريم - اجمل التهاني والتبريكات للشاب الخلوق محمد صالح يحيى العبدي بمناسبة زفافه الميمون - برشلونة يصدر بيانا ناريا بعد واقعة مقتل فلويد - وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 106 آلاف حالة - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون يطالبون برحيل ترامب - واشنطن تعلن حظر التجوال.. وقوات الحرس الوطني تستعد للنزول إلى الشوارع - طبيب إيطالي بارز: فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا - سوريا ونفاق العالم بزمن الكورونا - جرائم الاحتلال إرهاب يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة - مستخدم نظيف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 04-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تعليقا على الوضع في السوق النفطية، إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والرئيس الروسي فلاديمير بوتين "يريدان أن يحدث شيء ما".

وأضاف ترامب خلال اجتماع مع مدراء شركات الطاقة الأمريكية، اليوم الجمعة: "سنعمل على حل هذه المسألة وسنعيد أعمال شركاتنا للطاقة إلى مكانها".

وكان ترامب قد أعرب في وقت سابق عن أمله بأن تتوصل روسيا والسعودية إلى اتفاق لخفض إنتاج النفط بـ 10 أو 15 مليون برميل يوميا، وذلك إثر هبوط حاد لأسعار النفط وتضرر قطاع النفط الصخري في الولايات المتحدة.

وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، ضرورة اتخاذ خطوات مشتركة لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية، معربا عن ثقته بأهمية خفض الإنتاج.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)