shopify site analytics
اجمل التهاني والتبريكات للشاب الخلوق محمد صالح يحيى العبدي بمناسبة زفافه الميمون - برشلونة يصدر بيانا ناريا بعد واقعة مقتل فلويد - وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 106 آلاف حالة - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون يطالبون برحيل ترامب - واشنطن تعلن حظر التجوال.. وقوات الحرس الوطني تستعد للنزول إلى الشوارع - طبيب إيطالي بارز: فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا - سوريا ونفاق العالم بزمن الكورونا - جرائم الاحتلال إرهاب يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة - مستخدم نظيف - فضل شاكر يعود بأحدث أعماله الغنائية " غيب " -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أحصت الولايات المتحدة بين مساء الخميس ومساء الجمعة الماضيين 1480 حالة وفاة إضافية جراء فيروس كورونا..

السبت, 04-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
أحصت الولايات المتحدة بين مساء الخميس ومساء الجمعة الماضيين 1480 حالة وفاة إضافية جراء فيروس كورونا، في أسوأ حصيلة يومية تسجل في العالم.

ووفقا لاحصائيات جامعة "جونز هوبكنز" فقد تم تسجيل 1480 حالة وفاة بين الساعة 20:30 مساء بالتوقيت المحلي يوم الخميس، والساعة نفسها من مساء أمس الجمعة، ما يرفع إجمالي عدد الوفيات منذ تفشي كورونا في الولايات المتحدة إلى 7406 أشخاص.

وبحسب بيانات جامعة "جونز هوبكنز" تجاوز عدد المصابين بكورونا في الولايات المتحدة الـ 270 ألف مصاب.

وأعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمس الجمعة، توصية حكومية جديدة لجميع الأمريكيين تتمثل بارتداء كمامات لدى خروجهم إلى الأماكن العامة، في محاولة لمنع انتشار الفيروس.

وقال ترامب إن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تحض الناس على وضع أي غطاء على الوجه كالمناديل على سبيل المثال، من أجل إبقاء الأقنعة الطبية متوفرة للعاملين في مجال الصحة.

وبالاستناد إلى أرقام البيت الأبيض، يُتوقع أن يودي فيروس كورونا "كوفيد-19" بحياة ما بين 100 و240 ألف شخص في الولايات المتحدة.

المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)