shopify site analytics
المحامي أحمد الكحلاني يدخل عش الزوجية السعيد بصنعاء‎ - انه الطبيب الانسان طبيب الفقراء - عبد العزيز..يا إبن العم والخالة. - ممثل شهير مقيم في الكويت يثير غضب أهل البلاد - بسبب المال.. سائقة أسترالية تهجر سباقات السيارات لتصبح "نجمة إباحية" فيديو - وزارة الصحة الروسية تسجل دواء وطنيا جديدا لعلاج كوفيد-19 - بلماضي يوضح حقيقة ضم نجل زيدان للمنتخب الجزائري - مؤسس "تويتر" يرد على اتهامات ترامب - عزيزنا..وحبيبنا..واصل الضبياني..! - بيان نعي صادر عن ملتقى قبائل ال طاهر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكدت "قناة 12" العبرية وجود صراع خفي يدور وراء الكواليس في إسرائيل بين وزارتي الأمن والصحة، بخصوص ..

الأحد, 05-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
أكدت "قناة 12" العبرية وجود صراع خفي يدور وراء الكواليس في إسرائيل بين وزارتي الأمن والصحة، بخصوص من يشرف ويقود المعركة ضد فيروس كورونا المستجد.

وخلال مقابلة مع القناة "12" يوم السبت، أكد وزير الدفاع الإسرائيلي نفتالي بينيت أن العودة إلى الروتين بسرعة، تستوجب نقل مسؤولية مكافحة فيروس كورونا في إسرائيل إلى وزارته.

وعلل بينيت وجهة نظره بأن "الجيش الإسرائيلي ووزارة الأمن يعرفون المهمة"، مضيفا أنهم في حرب بيولوجية خطيرة ضد الطبيعة.

وأضاف بينيت قائلا إنه "لا يوجد انتقادات لنا على وزارة الصحة، نريد لنظام فحوصات كورونا أن ينجح، لذا كان يجب نقل المسؤولية عليه إلى الجيش الإسرائيلي قبل شهر".

وتابع: "أرغب في توظيف كيانات خاصة وشركات تكنولوجية كبيرة.. كلنا نحاول المساعدة، وإذا أردنا أن نكون قادرين على التعامل، وعلى فتح الاقتصاد الإسرائيلي، يجب أن ننقل كل المسؤولية إلى الجيش الإسرائيلي والأجهزة الأمنية".

وحول وظيفة ودور وزارة الصحة الإسرائيلية، شدد بينيت على أنه يجب تحديد دور وزارة الصحة برسم السياسة العامة، مبينا أنها ليست هيئة تنفيذية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)