shopify site analytics
الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 22 - إيران: قيود كورونا قد تعاد إذا حدثت موجة ثانية للفيروس - الصحة العالمية تحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا وقد تكون مدمرة - كورونا في العالم.. قفزة كبيرة لمعدل الإصابات اليومية والحصيلة تتجاوز 6,5 مليون - مادة تاريخية.. قائمة بأكبر الاحتجاجات على العنصرية في الولايات المتحدة - ترامب: لم أفكر في فرض عقوبات على الرئيس الصيني بسبب هونغ كونغ - السعودية تسجل ارتفاعات غير مسبوقة للإصابات الحرجة بكورونا والسلطات تعرب عن قلقها - برقبة تعزية إلى (آل الاحمدي) - يحيى البابلي..الوفي..النبيل! - عاجل ورد للتو ... غارة عنيفة على صنعاء قبل قليل "موقع القصف" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توفى مساء الاثنين رجل الأعمال منصور الجمال الزوج السابق لليلى علوي بعد ظهور أعراض الانفلونزا عليه وتعرضه لإلتهاب

الثلاثاء, 07-أبريل-2020
صنعاء نيوز -

القاهرة ـ “راي اليوم”:
توفى مساء الاثنين رجل الأعمال منصور الجمال الزوج السابق لليلى علوي بعد ظهور أعراض الانفلونزا عليه وتعرضه لإلتهاب رئوي حاد نقل على أثره إلى المستشفى.
وبحسب الصحفي محمد صلاح، الصديق المقرب له، أنه توفي بعد أن تدهورت حالته الصحية بسبب إصابته بفيروس كورونا. ونعاه ببوست على الفيسبوك كتب فيه:
“اسف مضطر للإعلان عن وفاة صديقي العزيز والدبلوماسي الراقي ورجل الأعمال الوطني منصور الجمال متأثرا بإصابته بفيروس كرونا
اللهم تغمده برحمتك التي تجاوزت كل شيء وتجاوز عنه وابدله دارا خيرا من داره واجعل الموت راحة له من كل شر و يوم لقائك خير ايامه واجعل مثواه الجنة يارحمن يارحيم ..”
منصور الجمال هو عم خديجة الجمال زوجة جمال مبارك، وبدأ حياته العملية كدبلوماسي في جامعة الدول، أصبح رئيس بعثة في عمر الـ28 عاما ، ويمتلك مجموعة الجلالة للتنمية العقارية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)