shopify site analytics
برشلونة يصدر بيانا ناريا بعد واقعة مقتل فلويد - وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 106 آلاف حالة - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون يطالبون برحيل ترامب - واشنطن تعلن حظر التجوال.. وقوات الحرس الوطني تستعد للنزول إلى الشوارع - طبيب إيطالي بارز: فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا - سوريا ونفاق العالم بزمن الكورونا - جرائم الاحتلال إرهاب يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة - مستخدم نظيف - فضل شاكر يعود بأحدث أعماله الغنائية " غيب " - عبدالله الدهبلي..غاب إلى الأبد..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يتمسك البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، بالعودة إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

الثلاثاء, 07-أبريل-2020
صنعاء نيوز -

باريس- متابعات: يتمسك البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، بالعودة إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.
ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن نيمار ينوي التمرد على الإدارة، من أجل إجبارها على السماح له بالعودة إلى برشلونة.
وأشارت إلى أن نيمار يصر على تحقيق تفوق رياضي مع باريس في دوري أبطال أوروبا، لكنه يظهر انزعاجه بشكل دائم من النادي والإدارة، بسبب اضطراره للبقاء مع سان جيرمان.
وأوضحت أن نيمار لا يخطط لإظهار أي تخاذل، لكنه يؤكد للإدارة أن الصيف المقبل سيشهد ملحمة أخرى، لإجبارها على السماح برحيله صوب برشلونة.
وقالت الصحيفة إن نيمار سيبدأ في تفجير كل شيء عندما يصدر قرارا بإلغاء دوري أبطال أوروبا، لكن إذا لعبت البطولة بشكل مضغوط في أغسطس/ آب سيستمر اللاعب في منطقه الحالي بالالتزام رياضيًا، مع تنفيذ حرب باردة مع ليوناردو المدير الرياضي، والرئيس ناصر الخليفي.
وأتمت الصحيفة تقريرها بأنه في حالة إلغاء الموسم، ينوي نيمار عدم العودة مجددًا إلى مركز تدريب سان جيرمان، كوسيلة ضغط للموافقة على انتقاله إلى برشلونة.
يذكر أن برشلونة يوافق على عودة نيمار، لكن بشرط أن تشهد الصفقة إدراج لاعبين لخفض سعرها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)