shopify site analytics
الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 22 - إيران: قيود كورونا قد تعاد إذا حدثت موجة ثانية للفيروس - الصحة العالمية تحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا وقد تكون مدمرة - كورونا في العالم.. قفزة كبيرة لمعدل الإصابات اليومية والحصيلة تتجاوز 6,5 مليون - مادة تاريخية.. قائمة بأكبر الاحتجاجات على العنصرية في الولايات المتحدة - ترامب: لم أفكر في فرض عقوبات على الرئيس الصيني بسبب هونغ كونغ - السعودية تسجل ارتفاعات غير مسبوقة للإصابات الحرجة بكورونا والسلطات تعرب عن قلقها - برقبة تعزية إلى (آل الاحمدي) - يحيى البابلي..الوفي..النبيل! - عاجل ورد للتو ... غارة عنيفة على صنعاء قبل قليل "موقع القصف" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اليمن الغالي تنادي كل أبطالها في الداخل والخارج إلى الجبهات للدفاع عن كل شبر منها ،  فخمسة أعوام مرت

الخميس, 09-أبريل-2020
صنعاء نيوز/بقلم المستشار/حميدالطاهري -

اليمن الغالي تنادي كل أبطالها في الداخل والخارج إلى الجبهات للدفاع عن كل شبر منها ، فخمسة أعوام مرت وهذا السادس والعدوان السعودي الإماراتي الامريكي الغاشم مستمر والشعب الواحد في صمود اسطوري في وجه العواصف الخارجية والحصار الاقتصادي الجائر..
وخلال الخمسة الأعوام الماضية من عواصف حزم ملوك الخليج وحلفائهم وعملائهم فشلوا في تحقيق مخططات إدارة البيت الأبيض الأمريكية وإدارات الدول الغربية في يمن الموت لكل من غزوا ترابها الطاهر الذي سيظل طاهرا على مر الزمن ، وقد تكبد ملوك العدوان أقوى الخسائر البشرية والمادية والعسكرية في مختلف الجبهات على ايدي فرسان الجيش اليمني واللجان الشعبية وأحرار اليمن الحرة. والكل يعرف ذلك ولاغريب على اي كان ، فاليمن هي مقبرة الغزاة والتأريخ يشهد بذلك.
فإن اليمن ارضها ارض المحشر لجنود ملوك التحالف المهزوم كونهم الغارقون بها وسيدفعون ثمن دماء الشهداء الذين سقطوا على مدار الخمسة أعوام الماضية ولامفر لهم من ذلك ، والأيام ستكشف ذلك لكل من على هذا الكون..
إن اليمانيون هم رجال الجهاد عبر العصور الماضية من الزمن لايخافون الشهادة في سبيل الدفاع عن ارضهم كونهم "أولو قوة وبأس شديد" وهم أهل الإيمان والحكمة وجيش الله عزوجل ورسوله الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام في ارضه.

إن العام السادس هو عام النصر للشعب اليمني الواحد على ملوك العواصف الدموية والحصارات الإقتصادية. الذين سيرفعون" الراية البيضاء" في يوم قريب ويقولون نحن الخاسرون في عدواننا على الشعب اليمني. ، الشعب العظيم الذي لايهزم كونه شعب الجهاد في الماضي والحاضر لايقبل الهزيمة مهما كان الثمن، وتراب ارضه نيران تشتعل في أوجه الغزاة.

خمسة أعوام مضت وقادة العواصف الإجرامية الغارقون في عواصفهم الدموية باليمن كونها مقبرة حشودهم ، إنهم الملوك الذين لم يأخذوا بالمبادرات الصادرة من قيادة صنعاء وكذلك بمبادرات الدول الأخرى كونهم ليس لهم عقول ولا حكمة بل انهم بيد الإدارة الأمريكية التي تلعب بهم كيف ماتشاء ، ودماء اليمنيون هي بركان من نار ستحرق عروش كل المتحالفين في القريب العاجل.
ورغم تحالف ملوك التحالف الغاشم مع عدة دول وبدعم أمريكي غربي إسرائيلي ولكنهم مع الأسف لم يحققوا نصرهم المزعوم في إعادة شرعية هادي الدنبوع وحكومته التي لاشرعية لها على الشعب الواحد ، وكذلك تحقيق مخططاتهم المشؤومه في الأراضي اليمنية كونها جنهم لحشودهم ، والعام السادس هو عام دمار عروش ملوك التحالفات الدموية في قتل الآلاف من أطفال وابناء وشيوخ ونساء اليمن الكبير ، وكذلك بقتل الآلاف من ابناء الشعوب العربية والاسلامية ، فان كل الشهداء دماءهم هي دمار لكم ايها الملوك الذين تقتلون عباد الرحمن بدون اي ذنب.

وهاأنتم ايها الملوك المتحالفون وحلفاؤكم تعيشون ايامكم في خوف ورعب وقلق جراء الضربات الموجعه من قبل قوات الجيش اليمني واللجان الشعبيةوسلاح جو المسيرة . فقد حقق أبطال الجيش اليمني المغوار واللجان وابطال يمن عز والشموخ خلال الخمسة الأعوام الماضية انتصارات تأريخية في مختلف جبهات الشرف والدفاع عن العرض والأرض. هؤلاء الأبطال والفرسان اوهبهم الله سبحانه وتعالى القوة في دك اوكار حشودكم ايها الملوك المتحالفون. فهم لايخافون قوتكم ولا طائراتكم ولا اسلحتكم الحديثة ، ولو يمتكلوا ما تمتكلون من اسلحة فإنهم اليوم في الرياض ودبي لأنهم انصار رسول الله (ص) وخير رجال الجهاد في المشرق والمغرب فهم ملوك الفتوحات الإسلامية والتأريخ لهم يشهد من مختلف ابوابه.
ونصيحة لملوك العواصف الدموية مني بدون اي مقابل عليكم إعلان الهزيمة ورفع رايتها وسحب جنودكم من الأراضي اليمنية قبل أن يأتي يوم حشرهم الى جوار من تم حشرهم في العهود الماضية من الزمن الذين قبروا في الأراضي اليمنية.

إن اليمن تنادي ابطالها وفرسانها في كل ربوعها وفي مختلف دول العالم الى ساحات الجهاد للدفاع عنها فهي محبوبة القلوب ولايمن لكل يماني غير امه اليمن روضة الجميع ، والدفاع عنها واجب ديني مقدس في دك حشود ملوك العدوان وحلفائهم وعملائهم و الدفاع عن بلدكم واجب على الجميع.
كما ادعو كل قادة الفكر والرأي والكتاب والإعلاميين والصحفيين والناشطين في مواقع التواصل الإجتماعي من اليمنيين وغيرهم في الدفاع عن يمن التأريخ والحضارة ، يمن السلم والسلام ، فملوك العدوان وحلفائهم وعملائهم لايحبون السلام لأنهم اعداء السلم والسلام فعلينا ايها اليمانيون توحيد الصفوف ونبذ ثقافة العنف والكراهية ورص الصفوف في وجه ملوك التحالف الدموي وحلفائهم وعملائهم فهو واجب مقدس ياابناء اليمن الواحد على الجميع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)