shopify site analytics
الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 22 - إيران: قيود كورونا قد تعاد إذا حدثت موجة ثانية للفيروس - الصحة العالمية تحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا وقد تكون مدمرة - كورونا في العالم.. قفزة كبيرة لمعدل الإصابات اليومية والحصيلة تتجاوز 6,5 مليون - مادة تاريخية.. قائمة بأكبر الاحتجاجات على العنصرية في الولايات المتحدة - ترامب: لم أفكر في فرض عقوبات على الرئيس الصيني بسبب هونغ كونغ - السعودية تسجل ارتفاعات غير مسبوقة للإصابات الحرجة بكورونا والسلطات تعرب عن قلقها - برقبة تعزية إلى (آل الاحمدي) - يحيى البابلي..الوفي..النبيل! - عاجل ورد للتو ... غارة عنيفة على صنعاء قبل قليل "موقع القصف" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وجهت مجموعة من الأعضاء الجمهوريين في مجلس النواب الأمريكي رسالة إلى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بطلب خفض الإنتاج النفطي.

الخميس, 09-أبريل-2020
صنعاء نيوز -

وجهت مجموعة من الأعضاء الجمهوريين في مجلس النواب الأمريكي رسالة إلى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بطلب خفض الإنتاج النفطي.

وجاء في الرسالة، التي وقع عليها نحو 50 من النواب الجمهوريين: "في حال فشلت المملكة في اتخاذ الخطوات العادلة لإنهاء هذه الأزمة المفتعلة، سنشجع على أي ردود موازية تراها الحكومة الأمريكية مناسبة".

ويأتي ذلك على خلفية هبوط أسعار النفط في أعقاب فشل توصل "أوبك+" إلى صفقة جديدة بشأن خفض الإنتاج، وانخفاض الطلب بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم.


تجدر الإشارة إلى أن هبوط أسعار النفط ألحق أضرارا بمنتجي النفط الصخري في الولايات المتحدة.

ومن المتوقع أن تبحث دول "أوبك+" تخفيض الإنتاج وسبل تحقيق الاستقرار في الأسواق النفطية غدا الخميس. كما ستبحث دول مجموعة العشرين نفس الموضوع يوم الجمعة.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)