shopify site analytics
تحذير عاجل من الحكومة المصرية للمواطنين - إجراءات تشيكيا مستفزة وغير ودية - فنانة تونسية تثير الجدل بسبب دورها في مسلسل مصري - بغداد تتوعد بالرد على استهداف مواقع عسكرية - النفط يصعد بفعل إعلان القوة القاهرة بميناء ليبي - الدكتور الروحاني يكتب: في عاصمة الموحدين ..!!! - كلمة السر في المأزق العراقي - وضع القدس في الانتخابات الفلسطينية ودور المجتمع الدولي - تدشين العمل الرسمي في عدد من مشاريع مؤسسة بناء للتنمية في مديرية عتمة بذمار - جدل كبير حول علاقة شيريهان بعلاء مبارك بسبب معلومات حول تسببه في حادث أقعدها 19 عاما -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انتقلت الولايات المتحدة إلى المركز الثاني عالميا من حيث عدد الوفيات بعدوى فيروس كورونا المستجد "COVID-19"،

الخميس, 09-أبريل-2020
صنعاء نيوز -


انتقلت الولايات المتحدة إلى المركز الثاني عالميا من حيث عدد الوفيات بعدوى فيروس كورونا المستجد "COVID-19"، بعد أن تجاوزت إسبانيا في هذا المعدل.


وسجلت في الولايات المتحدة، حتى مساء الأربعاء، 14604 وفيات بعد ارتفاع حاد لهذه الحصيلة اليوم بواقع 1763 حالة.

وبالرغم من ذلك، فإن معدل الوفيات في الولايات المتحدة البالغ 3.43% من العدد العام للإصابات المسجلة في البلاد، يعتبر ضئيلا مقارنة مع بعض الدول الأخرى التي تشهد تفشيا واسعا للفيروس.

ويبلغ عدد المصابين في الولايات المتحدة حاليا 425769 حالة، وهو أكبر مؤشر في العالم.

وتجاوزت الولايات المتحدة بالتالي إسبانيا التي أعلنت وزارة صحتها في تقريرها اليومي الأربعاء أن حصيلة المتوفين بسبب فيروس كورونا في البلاد ارتفعت من 13798 إلى 14555 شخصا، بينما وصلت نسبة الوفيات فيها إلى مستوى 9.98% من حصيلة الإصابات المسجلة.

وتبقى إيطاليا في المرتبة الأولى في العالم من حيث هذا المؤشر بـ17669 حالة، بينما تتميز الأوضاع فيها بنسبة مرتفعة للوفيات تبلغ 12.67% مقارنة مع عدد الإصابات، الذي وصل اليوم إلى نقطة 139422.

المصدر: worldometers + RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)