shopify site analytics
كورونا في السعودية.. قفزة قياسية في الوفيات وارتفاع في الإصابات اليومية لأول مرة منذ - الإمارات تسجل ارتفاعا للإصابات اليومية بفيروس كورونا مع رصد 449 حالة شفاء - ترامب يهدد المتظاهرين باستخدام "القوة العسكرية غير المحدودة" - حصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 105 آلاف حالة والإصابات تتخطى 1.8 مليون - الخدمة السرية المكلفة بحماية البيت الأبيض تطلب من المواطنين تجنب السير في محيطه.. - عندما بكى باسندوه !!! - جيل الغضب الفلسطيني وحتمية الانتصار - في أي مناخ يزداد انتشار "كوفيد-19"؟ - ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور قمة G7 شخصيا - بريطانيا تعلن استعدادها لفتح المجال أمام منح الجنسية لنحو 3 ملايين مقيم في هونغ كونغ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  بعد غيابها عن الشاشة فترة طويلة، عادت الإعلامية المصرية هالة سرحان إلى الواجهة مرة أخرى، وذلك بسبب تغريدتها عبر “تويتر”

الجمعة, 10-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
القاهرة- متابعات: بعد غيابها عن الشاشة فترة طويلة، عادت الإعلامية المصرية هالة سرحان إلى الواجهة مرة أخرى، وذلك بسبب تغريدتها عبر “تويتر” المثيرة للجدل.
حيث نشرت هالة صورة لدواء، وعلقت عليها: “دواء مصري جديد يا الف نهار ابيض مصر تتحرك بسرعة وبقوة تحيا مصر”.
وبالبحث عن الدواء، تبين أنه علاجاً للملاريا، وليس مصرياً، واستخدمته العديد من الدول منذ انتشار فيروس “كورونا” في محاولة لعلاجه، ما وضع هالة في موقف مُحرج أمام مُتابعيها.
وطالب مغردون بمحاسبة هالة سرحان، وكل من يُروج لأفكار ومعتقدات خاطئة من شأنها أن تضر المجتمع، خاصة المشاهير منهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)