shopify site analytics
الديك الفرنسي ينهي مغامرة "أسود الرافدين" بثلاثية قاسية في ليلة تألق مبابي - سيناريو جنوني يحبس الأنفاس.. "ريمونتادا" قاتلة لـ "المحاربين" تطيح بالنشامى - بـ "زئير" الصحراء.. الجزائر تحسم قمة الإثارة أمام الأردن بثنائية نارية - محمد صلاح..قيمة تاريخية كروية - ميسي يقود الأرجنتين لثنائية نظيفة أمام النمسا - فاطمة النار مصباح فنار/1من5 - خالد رغدان يكتب: الإدمان.. عندما تتحول اللذة إلى عبودية خفية - كلمة في مؤتمر لإيران الحرة في باريس – إيران الحرة 2026 - هاجم رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب عقيل فاضل، القائم بأعمال رئيس الحكومة - محكمة شرق ذمار الابتدائية تنجز 2275 قضية خلال العام القضائي 1447هـ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طالب الفنان السعودي ناصر القصبي، بإنشاء هيئة ترفيه مُخصصة لكل شخص تجاوز الـ40 عاماً من عمره،

الجمعة, 10-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
الرياض- متابعات: طالب الفنان السعودي ناصر القصبي، بإنشاء هيئة ترفيه مُخصصة لكل شخص تجاوز الـ40 عاماً من عمره، وأن يكون لكل شخص نسخة مصغرة من “تركي آل الشيخ”.
كان ذلك عبر مسرحية “الذيب في القليب” والتي تُعرض على فضائية MBC، وهي من بطولة ناصر القصبي.
ومازح القصبي جمهوره خلال المسرحية بطلبه المُفاجئ، قائلاً: “لازم هيئة الترفيه لكل شخص تشتغل ليل نهار، وكل واحد ياخذ 40 تذكرة سفر يسافر العالم من الشرق للغرب”.
يُذكر أن الهيئة العامة للترفيه أنشئت في 7 مايو 2016 وتُعنى بكل ما يتعلق بنشاط الترفيه، وكان أول رئيس لها هو أحمد بن عقيل الخطيب وأعفي من منصبه في 18 يونيو 2018، ثم تم تعيين المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيساً للهيئة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)