shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طالب الفنان السعودي ناصر القصبي، بإنشاء هيئة ترفيه مُخصصة لكل شخص تجاوز الـ40 عاماً من عمره،

الجمعة, 10-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
الرياض- متابعات: طالب الفنان السعودي ناصر القصبي، بإنشاء هيئة ترفيه مُخصصة لكل شخص تجاوز الـ40 عاماً من عمره، وأن يكون لكل شخص نسخة مصغرة من “تركي آل الشيخ”.
كان ذلك عبر مسرحية “الذيب في القليب” والتي تُعرض على فضائية MBC، وهي من بطولة ناصر القصبي.
ومازح القصبي جمهوره خلال المسرحية بطلبه المُفاجئ، قائلاً: “لازم هيئة الترفيه لكل شخص تشتغل ليل نهار، وكل واحد ياخذ 40 تذكرة سفر يسافر العالم من الشرق للغرب”.
يُذكر أن الهيئة العامة للترفيه أنشئت في 7 مايو 2016 وتُعنى بكل ما يتعلق بنشاط الترفيه، وكان أول رئيس لها هو أحمد بن عقيل الخطيب وأعفي من منصبه في 18 يونيو 2018، ثم تم تعيين المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيساً للهيئة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)