shopify site analytics
كورونا في السعودية.. قفزة قياسية في الوفيات وارتفاع في الإصابات اليومية لأول مرة منذ - الإمارات تسجل ارتفاعا للإصابات اليومية بفيروس كورونا مع رصد 449 حالة شفاء - ترامب يهدد المتظاهرين باستخدام "القوة العسكرية غير المحدودة" - حصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 105 آلاف حالة والإصابات تتخطى 1.8 مليون - الخدمة السرية المكلفة بحماية البيت الأبيض تطلب من المواطنين تجنب السير في محيطه.. - عندما بكى باسندوه !!! - جيل الغضب الفلسطيني وحتمية الانتصار - في أي مناخ يزداد انتشار "كوفيد-19"؟ - ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور قمة G7 شخصيا - بريطانيا تعلن استعدادها لفتح المجال أمام منح الجنسية لنحو 3 ملايين مقيم في هونغ كونغ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 12-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
بيان مباركة وتأييد صادر عن قيادة محافظة اب للرؤية الوطنية الشاملة المقدمة للأمم المتحدة كحل لإنهاء العدوان وفك الحصار
إب/خاص

نص البيان

تبارك قيادة محافظة اب ممثلة بالسلطة المحلية والمكتب التنفيذي والمكتب الاشرافي والقيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة ، الرؤية الوطنية التي قدمها الوفد الوطني والقيادة الثورية والسياسية الى الأمم المتحدة وتضمنت عدة بنود تمثل الحل الشامل لوقف العدوان وانهاء الحصار وإيقاف الحرب في كافة الجبهات والميادين .
ونؤكد أن هذه المبادرة قدمت حلولا جذرية شملت كافة المحاور والمجالات (العسكرية والأمنية والسياسية والاقتصادية والصحية والاجتماعية ) وبما يحقق إنهاء مجلس الأمن والأمم المتحدة لقرار إدراج اليمن تحت البند السابع، وضمان إطلاق الأسرى والكشف عن المفقودين وانهاء التواجد الأجنبي في جميع أراضي الجمهورية اليمنية وفتح المطارات والموانئ وعدم اعتراض السفن، ودفع الرواتب لمدة عشر سنوات قادمة حتى يتعافى الاقتصاد الوطني وغير ذلك من البنود التي قدمتها الرؤية الوطنية في هذه المبادرة الرائدة التي تحسب للقيادتين الثورية والسياسية ..

ونؤد نحن في قيادة محافظة إب من خلال البيان الإشارة إلى أن هذه الرؤية الوطنية جاءت تلبية لتطلعات أبناء شعبنا اليمني في إيقاف العدوان وتحقيق السيادة الكاملة على كامل التراب اليمني وتحرير القرار وقطع أيادي الوصاية والهيمنية الأجنبية وبما يراعي مصالح البلد العليا وأمنه واستقراره . كما تدل هذه الرؤية الشاملة على الحرص الكبير للقيادتين الثورية والسياسية وسعيهما نحو السلام وايقاف الحرب وإنهاء معاناة اليمنيين من هذه الحرب العدوانية الظالمة .

ولفت الى ان البنود التي قدمها الوفد الوطني والقيادة الثورية والسياسية بنود هذه المبادرة حملت بين طياتها العزة والشموخ والوفاء لتضحيات هذا الشعب وسعيه لبناء دولته والنهوض بالبلد نحو مستقبل واعد ومشرق للأجيال القادمة وتعبر في نفس الوقت على الثقة والشجاعة والقوة في إحلال السلام وحماية اليمن ليس فقط من العدوان ولكن حتى في الجانب الإنساني والصحي كجائحة كورونا .
ولا يفوتنا ان ننبه بأن الحل السياسي باليمن هو الأفضل والأنجع لإنهاء هذا العدوان الذي لم يجدي تدخله العسكري السافر إلا المعاناة وارتكاب الجرائم البشعة بحق هذا الشعب وتدمير مقومات بنيته التحتية وهو ما جعل احرار هذا البلد اشد قوة ومنعةً في الدفاع عن بلدهم وانفسهم والوقوف بحزم وعزم ضد هذا العدوان .

وإننا في قيادة محافظة إب والمكتب التنفيذي والمكتب الإشرافي والقيادات الامنية والعسكرية إذ نؤيد ونبارك هذه الرؤية ندعوا دول العدوان وفي مقدمتها المملكة السعودية ودولة الإمارات إلى التعامل الجاد والتفاعل المسؤول مع هذه المبادرة للحفاظا على حق الجوار وحقنا للدماء وإنهاءً لمعاناة شعب ظلت لسنوات خمس وإتاحة الفرصة لمواجهة وباء كورونا المستجد .

كما ونطالب المجتمع الدولي ممثلا في هيئة الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي، العمل على إلزام دول تحالف الحرب إلى وقف دائم وشامل للعدوان ورفع كلي للحصار عن الشعب اليمني الشجاع. كما نحمل دول العدوان المسؤولية الكاملة عن تبعات عدم تعاطيهم الإيجابي مع هذه المبادرة التي تعد فرصة ينبغي استغلالها للخروج بماء الوجه لدول العدوان سيما بعد الإنتصارات المتواصلة والإنجازات العظيمة لابطال الجيش واللجان في كافة المحاور والجبهات .

وختاما نعتبر هذه الرؤية الوطنية تتويجاً للانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات ووفاء لتضحيات الشهداء ولا يفوتنا أن نحيي صمود الشعب اليمني وثباته في مواجهة هذا العدوان الظالم والغاشم .

حفظ الله اليمن وشعبه .
وأيده بنصره وتمكينه .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .



صادر عن قيادة محافظة إب ممثلة بالسلطة المحلية والمكتب التنفيذي والمكتب الإشرافي والقيادات الأمنية والعسكرية ..
يوم السبت : ١٨ شعبان ١٤٤١ هجرية
الموافق ١١ إبريل ٢٠٢٠ ميلادية ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)