shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  فاجأت الممثلة المصرية ليلى علوي جمهورها بنشر صورتها غلافاً على مجلة “سيدتي” بعد أيام قليلة فقط على وفاة طليقها

الثلاثاء, 14-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
القاهرة- متابعات: فاجأت الممثلة المصرية ليلى علوي جمهورها بنشر صورتها غلافاً على مجلة “سيدتي” بعد أيام قليلة فقط على وفاة طليقها رجل الأعمال منصور الجمال بعد إصابته بفيروس كورونا.
وعلقت ليلى على صورتها التي نشرتها عبر “انستجرام”: “حواري مع مجلة “سيدتي” عدد 11 أبريل.. استمتعت بيه جدا، اوصفولي انتوا كمان يومياتكم في العزل المنزلي في 3 كلمات”.
وتساءل متابعو ليلى علوي عما ان كانت تمر بحالة حزن على رحيل زوجها السابق ام تجاوزت الامر سريعًا.
وكانت قد نعت طليقها قائلة :”إنا لله وإنا إليه راجعون، ادعو بالرحمة والمغفرة لرجل الإعمال د. منصور الجمال الذي وافته المنية، ربنا ينير قبره ويدخله فسيح جناته.. ويمنح أهله وأصدقائه الصبر والسلوان”.
وكان منصور الجمال تعرض إلى أزمة صحية شديدة منذ أيام قليلة ونقل على إثرها المستشفى قبل أن يفارق الحياة اليوم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)