shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توفيت عن عمر ناهز 70 عاما يوم الأربعاء ليندا تريب، الموظفة السابقة بالبيت الأبيض والتي أجرت تسجيلات سرية أفضت

الثلاثاء, 14-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
واشنطن-(د ب أ) – توفيت عن عمر ناهز 70 عاما يوم الأربعاء ليندا تريب، الموظفة السابقة بالبيت الأبيض والتي أجرت تسجيلات سرية أفضت إلى عزل الرئيس الأسبق بيل كلينتون، حسبما قال محاميها السابق، جوزيف مورثا، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).
وتردد أن تريب توفيت بعد صراع مع مرض السرطان، وقد تدهورت صحتها بشكل خطير في الأيام القليلة الماضية قبل تفارق الحياة.
وسجلت تريب مكالمات هاتفية سرا مع مونيكا لويسنكي، والتي كانت متدربة في البيت الأبيض حينذاك، حيث كشفت عن علاقتها الجنسية مع الرئيس الأسبق كلينتون.
وسلّمت تريب التسجيلات إلى المستشار الخاص حينها، كينيث ستار، والتقت بمونيكا لويسنكي أيضا وقد أخفت جهاز تسجيل سري.
واستخدم ستار تلك المعلومات لإقامة دعوى ضد كلينتون، مما أدى إلى عزله في نهاية المطاف بتهمتي الحنث باليمين الدستوري وعرقلة العدالة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)