shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تغير كامل بملامح حلا شيحة قبل وبعد التجميل: آخر تعديل شوّه شكلها
كعادتها تثير الفنّانة حلا شيحة، الجدل منذ قرار عودتها إلى الفن من جديد بعد غياب 12 عاماً، فقد ارتبط

الجمعة, 17-أبريل-2020
صنعاء نيوز/بواسطة: سهيلة حامد | -
تغير كامل بملامح حلا شيحة قبل وبعد التجميل: آخر تعديل شوّه شكلها
كعادتها تثير الفنّانة حلا شيحة، الجدل منذ قرار عودتها إلى الفن من جديد بعد غياب 12 عاماً، فقد ارتبط اسمها بالجدل المستمر سواء في شكلها أو على الصعيد الفني بالأعمال الفنية التي قدمتها مؤخراً، ومنذ قيامها بهذه الخطوة وحتى اليوم، تغيّر شكل حلا شيحة كثيراً، خاصة وجهها، إذ قامت بالعديد من التعديلات التجميلية، بدأتها بأنفها التي أكّدت أنها أجرتها لعدم راحتها بشكل أنفها السابق، ثم بدأ يلاحظ الجمهور تغييرات بالخدود والشفاه وأخيراً بأسنانها التي أصبح بها فارق من المنتصف.

حلا شيحة وتاريخها الفنّي قبل النقاب:
بدأت الفنّانة حلا شيحة مشوارها الفنّي منذ عام 1999 من خلال مسلسل كلمات والتي ظهرت فيه بشكلها الطبيعي، وظلت على هذا المنوال حتى اعتزلت التمثيل في عام 2006 عقب فيلم كامل الأوصاف مع النجم الراحل عامر منيب.

الوجه البرىء، هكذا تم وصف الفنّانة حلا شيحة مع كل عمل فنّي تظهر به، إذ ظهرت بفيلم ليه خلتني أحبك عام 2000 وهو العمل السينمائي الأوّل لها، وأعقبته بفيلم السلم والثعبان عام 2001 التي تداول الجميع صورها حتى الآن والتي ظهرت فيه كأيقونة جمال وقتها.



وفي عام 2002 جسدت دور نوسة في فيلم اللمبي، ثم فيلم سحر العيون في العام ذاته، ثم فيلم تايه في أميركا عام 2002 أيضاً، وكان هذا العام هو أوج ازدهارها بالعديد من الأعمال السينمائية والدرامية، وجعلها مميزة بين نجمات جيلها.

عريس من جهة أمنية عام 2004 كان بداية انطلاقة جديدة لها، بسبب دورها مع الزعيم عادل إمام، ثم فيلم غاوي حب عام 2005 مع الفنّان محمد فؤاد، وأعقبته بفيلم أريد خلعاً في العام ذاته، واختتمت سلسلة أعمالها السينمائية بفيلم كامل الأوصاف عام 2006 مع الفنّان الراحل عامر منيب، الذي ظهرت فيه لأوّل مرة بالحجاب بشكل كامل.

طلاقها من هاني عادل:
بعد عام تزوجت شيحة من أحد أعضاء فريق وسط البلد الفنّان والممثل هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق، بعد ذلك، أعلنت حلا اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات.


ارتداء النقاب:
اختفت شيحة عن الأنظار تماماً بعد زواجها وارتدائها، النقاب، وبعد عدّة سنوات بدأت تظهر بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالنقاب، ورفضها تداول صورها القديمة.


أول ظهور بدون حجاب:
وفي عام 2018، وتحديداً في شهر أغسطس، ظهرت صورة لحلا شيحة بدون حجاب، مع طبيب أسنان شهير، واختلط الأمر على البعض حتى أنّ روّاد التواصل الاجتماعي شككوا في مصداقية الصورة، وشيئاً فشيء ظهرت حلا مُعلنة خلعها الحجاب، لتبدأ حياة جديدة في عالم الفن.


لون الشعر:
في البداية بدأت تنشر حلا صوراً لها بشكلها دون أية تغييرات، وأشاد البعض بإطلالتها، من بين الخطوات الأولية التي قامت بها حلا في شكلها، هي تغيير شعرها، إذ لجأت إلى قصة الغرّة، كما صبغت بعض الخصلات باللون البني الفاتح المائل إلى أشقر.

تجميل بالأنف:
لاحظ البعض تغيير في شكل الأنف، وبدورها، أكّدت حلا شيحا أنها خضعت لعملية تجميل للأنف، لأنشكله سابقاً كان يزعجها.

تكبير الشفاه:
لم تكتف بذلك، بل لجأت إلى تكبير الشفاه تدريجياً، حيث لجأت إلى تكبير الشفاه بالفيلر عدّة مرات وبشكل تدريجي، وهو ما ظهر جلياً في الصور الجديدة لها، والتي أظهرت التغيّر الواضح في هذا القسم من وجهها.


أسنان حلا شيحة:
مع انتشار فيديوهات حلا شيحة عبر تطبيق تيك توك، الذي أصابها بالجنون، بحسب قولها، لاحظ البعض أنّ أسنان حلا قد أصابها فارق من المنتصف، وتساءل البعض عن سببه هل موضة جديدة تعتمدها أم أزمة واجهتها مع طبيب الأسنان، وعندما سألها أحد المتابعين عما حدث في أسنانها كتبت: "باظت".



تشارك الفنّانة حلا شيحة في المسلسل الرمضاني خيانة عهد، ويستعد فريق العمل للانتهاء من التصوير، وهو مسلسل الاجتماعي من تأليف أمين جمال وأحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبدالعزيز، بطولة الفنانة يسرا والفنانة خالد أنور والفنانة جومانا مراد والفنان صبري فواز.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي،
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)