shopify site analytics
كورونا في السعودية.. قفزة قياسية في الوفيات وارتفاع في الإصابات اليومية لأول مرة منذ - الإمارات تسجل ارتفاعا للإصابات اليومية بفيروس كورونا مع رصد 449 حالة شفاء - ترامب يهدد المتظاهرين باستخدام "القوة العسكرية غير المحدودة" - حصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 105 آلاف حالة والإصابات تتخطى 1.8 مليون - الخدمة السرية المكلفة بحماية البيت الأبيض تطلب من المواطنين تجنب السير في محيطه.. - عندما بكى باسندوه !!! - جيل الغضب الفلسطيني وحتمية الانتصار - في أي مناخ يزداد انتشار "كوفيد-19"؟ - ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور قمة G7 شخصيا - بريطانيا تعلن استعدادها لفتح المجال أمام منح الجنسية لنحو 3 ملايين مقيم في هونغ كونغ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 18-أبريل-2020
صنعاء نيوز -



وجه محافظ إب اللواء عبدالواحد محمد صلاح اليوم، بإيقاف نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة عن العمل ، وإحالته ومن معه للتحقيق في مكتب الشئون القانونية في قضية إقتحامه المسلح يوم أمس لمبنى فرع الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة.

وعبر موظفو فرع الهيئة بالمحافظة عن شكرهم الجزيل للمحافظ صلاح على توجيهاته الصارمة الفورية بأنصافهم، وإحالة الجناة الى الجهات المختصة ﻹتخاذ اﻹجراءات العقابية ضدهم وفقا للقوانين النافذة .

من جهتها أكدت مديرة فرع الهيئة بالمحافظة الدكتورة ريا العنسي ، أن توجيهات المحافظ أعادة للدولة هيبتها وإعتبارها، وأعلت من سيادة النظام والقانون .

وأشارت الى أن تلك التوجهيات كانت متوقعة لما عرف به المحافظ صلاح من إنصاف وعدم تهاونه في معاقبة الخارجين عن النظام والقانون وتطبيق اﻹجراءات العقابية ضدهم دون تمييز أو محاباة .

ونوهت العنسي بجهود المحافظ صلاح في دعم مؤسسات الدولة بالمحافظة لضمان إستمرارها في تقديم الخدمات للمواطنين للتخفيف من معاناتهم في ظل إستمرار العدوان والحصار .

وتقدمت العنسي بالشكر والتقدير لمحافظ المحافظة ، وكل من تضامن مع موظفي الفرع بصورة مباشرة أو عبر مواقع التواصل اﻹجتماعي ، والذي أعطاهم دفعة معنوية كبيرة على مواصلة العمل والتفاني في خدمة أبناء المحافظة . .

الجدير ذكره : أن توجيهات المحافظ إزاء القضية قوبلت بإرتياح كبير من قبل أبناء المحافظة ، والذين وصفوها بالرسالة التحذيرية لكل من تسول له نفسه اﻹعتداء على أي من مؤسسات الدولة خصوصا في ظل الظروف الراهنة .

منطقة المرفقات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)