shopify site analytics
السر وراء غياب رونالدو عن مواجهة يوفنتوس الليلة - أمين عام الأمم المتحدة يدعو لضبط النفس وتفادي التصعيد بعد اغتيال العالم الإيراني - أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا - روحاني يكشف عن آخر نشاطات العالم النووي فخري زاده ويتوعد بالرد في الزمان المناسب - اغتيال العالم النووي الإيراني.. الرد في دول الخليج أم في إسرائيل؟.. طهران تملك خيارا - التسامح في العلاقات الاجتماعية - الإسرائيليون فرحون بغياب فخري زاده - العون المباشر : تنفيذ مخيم طبي مجاني للعيون في عدن - أمرِيكَا لتَجْدِيدِ قِيَادَتِهَا مَالِكَة - التراث .. والمسرح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذت النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي وقفة احتجاجية امام وزارة الداخلية تنديداً باحتجاز عشرات المواشي دون أسباب بصنعاء.

الأربعاء, 22-أبريل-2020
صنعاء نيوز/ خاص -


نفذت النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي وقفة احتجاجية امام وزارة الداخلية تنديداً باحتجاز عشرات المواشي دون أسباب بصنعاء.
وادانت الوقفة الاحتجاجية ما يقوم به موظفي المسالخ والنقاط الأمنية في جميع الخطوط والمنافذ المؤدية إلى أمانة العاصمة صنعاء من مضايقات وتعسفات واستفزازات وإطلاق نار واحتجاز سيارات بائعي اللحوم وتجار المواشي لساعات .
وفي الوقفة الاحتجاجية قالت نقابة بائعي اللحوم في بيان لها: ان الاحتجاز لسيارات بائعي اللحوم وتجار المواشي يتسبب في موت المواشي وإتلافها ما يتسبب في الحاق أضرار فادحة قد لا يستطيعوا تداركها .
وأشار البيان إلى رفض تواجد مندوبي النقابة العامة في منافذ أمانة العاصمة حسب الاتفاق بحجة أنها توجيهات من قبل أمين العاصمة .
وأكد البيان الصادر عن النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي تعمد مؤسسة المسالخ التهرب من وضع حل جذري لما يخدم المصلحة العامة وإيجاد البديل لحل الإشكاليات .
واعتبر البيان بأنه للأسف الشديد تعمد تصيد الأخطاء من قبل مؤسسة المسالخ التي حملها البيان التسبب في ذلك بسبب أعمالها الفاشلة وغير الهادفة للمصلحة العامة حد وصف البيان .
وحمل البيان المسؤولية الكاملة أمانة العاصمة ووزارة الداخلية والجهات المعنية لسرعة إيقاف كل الانتهاكات والتعسفات والقبض على الجناة .
وحذرت النقابة بأنها ستتخذ حقها الشرعي والقانوني للحفاظ على حقوق وكرامة أعضائها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)