shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حذّر رئيس المركز الأمريكي للمكافحة والوقاية من الأمراض، روبرت ريدفيلد، من أن الموجة الثانية من الفيروس التاجي (كورونا)

الأربعاء, 22-أبريل-2020
صنعاء نيوز -

حذّر رئيس المركز الأمريكي للمكافحة والوقاية من الأمراض، روبرت ريدفيلد، من أن الموجة الثانية من الفيروس التاجي (كورونا) ببلاده في الشتاء المقبل، قد تكون أسوأ من الحالية.

ولفت ريدفيلد في مقابلة مع صحيفة واشنطن بوست إلى خطر أن يتزامن وباء الفيروس التاجي مع الإنفلونزا الموسمية، وفي هذه الحالة "هناك احتمال أن يكون هجوم الفيروس التاجي على بلادنا الشتاء المقبل، أكثر صعوبة مما مررنا به للتو".

وأشار المسؤول الأمريكي عن مكافحة الأمراض إلى أن التفشي المتزامن لاثنين من أمراض الجهاز التنفسي سيؤدي إلى أن يجد النظام الصحي نفسه تحت "عبء لا يمكن تصوره".

وتحتل الولايات المتحدة حاليا المرتبة الأولى في العالم من حيث عدد المصابين وعدد الوفيات.

ويرصد مكتب الإحصاء العالمي المختص إصابة، في الولايات المتحدة، ما مجموعه 818 ألف شخص، ووفاة أكثر من 45 ألفا حتى ليلة 22 أبريل.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن في 16 أبريل أن بلاده تجاوزت ذروة الوباء، ولذلك ستبدأ 29 ولاية في المستقبل القريب رفع القيود، وستكون تكساس الأولى.

المصدر: iz.ru

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)