shopify site analytics
كورونا في السعودية.. قفزة قياسية في الوفيات وارتفاع في الإصابات اليومية لأول مرة منذ - الإمارات تسجل ارتفاعا للإصابات اليومية بفيروس كورونا مع رصد 449 حالة شفاء - ترامب يهدد المتظاهرين باستخدام "القوة العسكرية غير المحدودة" - حصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 105 آلاف حالة والإصابات تتخطى 1.8 مليون - الخدمة السرية المكلفة بحماية البيت الأبيض تطلب من المواطنين تجنب السير في محيطه.. - عندما بكى باسندوه !!! - جيل الغضب الفلسطيني وحتمية الانتصار - في أي مناخ يزداد انتشار "كوفيد-19"؟ - ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور قمة G7 شخصيا - بريطانيا تعلن استعدادها لفتح المجال أمام منح الجنسية لنحو 3 ملايين مقيم في هونغ كونغ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 23-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
ثمنت النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي الموقف المسؤول لوكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء رزق الجوفي على سرعة تجاوبه وتعاونه الملموس لأوضاع المواطنين وحل إشكالياتهم عقب الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها النقابة جراء التعسفات التي تعرض لها أعضائها .

وأكد بيان صادر عن النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي بأن وكيل وزارة الداخلية اللواء الجوفي قام بالتوجيه للقيادة والسيطرة والتعميم لجميع النقاط الأمنية في جميع الخطوط والمنافذ المؤدية للعاصمة صنعاء بتوقيف كل التعسفات والاستفزازات والانتهاكات وعدم اعتراض سيارات بائعي اللحوم وتجار المواشي .

جاء ذلك عقب اطلاعه على الشكاوي والاثباتات المقدمة من قبل النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي عقب الانتهاكات التي تعرض لها أعضاء النقابة العامة عقب الاتفاق المبرم بتاريخ 12/12/2019م مع أمانة العاصمة ومؤسسة المسالخ بحضور رئيس السلطة المحلية برئاسة الجمهورية .

ودعا البيان بقية المسؤولين الاقتداء بوكيل وزارة الداخلية اللواء رزق الجوفي والذي يهمه أمن واستقرار البلاد والمواطنين .

وأدان البيان الصادر عن النقابة العامة تعمد مؤسسة المسالخ في وضع حل جذري وإيجاد البديل وإنهاء الإشكالية ورفضها الشديد لتواجد مندوبي النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي بحجة أنها توجيهات من قبل أمين العاصمة مؤكدين تمسكهم بكافة حقوقهم القانونية وكرامة أعضاء النقابة العامة وبما أصدرته النقابة في بيانها رقم "5" .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)