shopify site analytics
قناة فرنسية تثير غضب الجزائريين: الحراك الشعبي في الجزائر "لتحرير الكبت الجنسي"(صورة) - موسكو: لن نتوقف حتى نكشف نشاط مختبر "لوغار" البيولوجي الممول من البنتاغون في جورجيا - ترامب: سنتخذ إجراءات تجاه الصين هذا الأسبوع - هرمون يتعرض له الذكور في الرحم قد يحميهم من الموت بـ"كوفيد-19" - اليابان ستمنع استخدام الأجهزة الصينية في المؤسسات الحكومية - الإنترنت مرتديا عباءة دينية - القدس ومخطط حكومة الاحتلال لتهويدها - كورونا اليمن .. يغير عاداتنا وتقاليدنا؟! - مستشفى آزال ينفي وفاة مالكه الدكتور الوجيه ويرفض إرهاب المجتمع بالاخبار الكاذبة ..!! - أَمُجْتَمِعُون يُرافِقُون هَارُون؟؟؟. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 23-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
صعدت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الخميس بشكل ملحوظ بعد خسائر فادحة تكبدتها في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

وبحلول الساعة 07:28 بتوقيت موسكو، جرى تداول العقود الآجلة لمزيج "برنت" عند مستوى 22.24 دولار للبرميل بارتفاع نسبته 9.28% عن سعر التسوية السابق.

فيما تم تداول عقود الخام الأمريكي الآجلة عند 15.39 دولار للبرميل، بزيادة نسبتها 11.54% عن سعر الإغلاق السابق.

وهوت عقود الخام الأمريكي لشهر مايو الاثنين الماضي دون مستوى الصفر، حيث بلغت 40.32 (سالب) دولار للبرميل، أي البائع مستعد أن يدفع للمشتري لقاء أن يأخذ كميات النفط المذكورة في عقد شهر مايو.

أما الأربعاء فقد انخفضت عقود "برنت" دون مستوى الـ16 دولارا للبرميل مسجلة أدنى مستوى منذ العام 1999.

وتشهد سوق النفط تقلبات حادة في ظل تراجع الطلب العالمي على الخام بسبب جائحة كورونا والإجراءات التي تم اتخاذها للحد من انتشار الفيروس، حيث تراجعت الأنشطة الاقتصادية في العديد من بلدان العالم، بالإضافة لذلك امتلاءت مستوعات الخام العالمية بالنفط بشكل شبه كامل.

وفي ظل هذه التقلبات خفضت وكالة الطاقة الدولية ومنظمة "أوبك" توقعاتها للطلب العالمي على النفط العالم الجاري.

ولدعم الأسواق اتفقت دول مجموعة "أوبك+" على خفض إنتاج المجموعة بواقع 9.7 مليون برميل يوميا في مايو ويونيو من العام الجاري، على أن تقلص التخفيضات في النصف الثاني من 2020 وحتى أبريل 2022.

المصدر: "نوفوستي"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)