shopify site analytics
كورونا في السعودية.. قفزة قياسية في الوفيات وارتفاع في الإصابات اليومية لأول مرة منذ - الإمارات تسجل ارتفاعا للإصابات اليومية بفيروس كورونا مع رصد 449 حالة شفاء - ترامب يهدد المتظاهرين باستخدام "القوة العسكرية غير المحدودة" - حصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 105 آلاف حالة والإصابات تتخطى 1.8 مليون - الخدمة السرية المكلفة بحماية البيت الأبيض تطلب من المواطنين تجنب السير في محيطه.. - عندما بكى باسندوه !!! - جيل الغضب الفلسطيني وحتمية الانتصار - في أي مناخ يزداد انتشار "كوفيد-19"؟ - ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور قمة G7 شخصيا - بريطانيا تعلن استعدادها لفتح المجال أمام منح الجنسية لنحو 3 ملايين مقيم في هونغ كونغ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 24-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
عصابة نافذة مطلوبه امنيآ تعتدي على أراضي الجمعية التعاونية السكنية بجامعة إب بمنطقة عريب بمديرية جبله بإب وبالوثائق نكشف الحقائق



اقدمت عصابة نافذة مطلوبه امنيآ في الاعتداء الغاشم على أراضي الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب بمنطقة عريب - مديرية جبلة -محافظة إب

وقال مصدر مسؤول بالجمعية التعاونية بتصريح صحفي بأن عصابة نافذة اقدمت على الإعتداء على أراضي الجمعية في منطقة عريب- مديرية جبلة والتي يقودها المدعو ناصر المرهبي وعصابته .


وأشار المصدر بان هذه العصابة سبق وان قامت في عملية الاعتداءات على اراضي الجمعية والوقف في منطقة عريب. خلال الفترة الماضية في ظل صمت الجهات المسوؤله بالمحافظة عن هذه العصابة .



ولفت المصدر الى إن هذه العصابة النافذة مستمرة في الاعتداءات على أراضي الوقف والجمعية بمنطقة عريب ولم تحرك الجهات المسوؤله بالمحافظة رغم التوجيهات الصاردة في ضبط العصابة ولكن مع الاسف لم تقوم جهات الضبط في ضبط رعيم العصابة المرهبي وافراد عصابته تنفيذا لتوجيهات الصادره في ضبط العصابة على خليفة الاعتداءات على اراضي الجمعية..



.
واضاف المصدر بان المعتدين مستمرون في اعتدائهم على اراضي الجمعية في ظل غياب تام للجهات المسوؤله بالمحافظة. عن ماتمارسها تلك العصابة النافذة .

.


وطالب المصدر محافظ إب ورئيس نيابة استنئاف المحافظة ومديرأمن المحافظة بسرعة إصدار التوجيهات الصارمة لمدير امن المحافظة ولمديرعام مديرمديرية جبله ومدير امن مديرية المديرية في ضبط زعيم العصابة و أفرادها وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع بما ارتكبوا من اعتداءات على أراضي الاوقاف و الجمعية .



وحصل الموقع على نسخه من التوجيهات الصادره من وكيل نيابة الاموال العامة بمحافظة إب لمدير عام مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة بمذكرة رقم "832" وتاريخ 21/4/2020 وذلك رد على مذكرة مكتب الاوقاف برقم 569وتاريخ 14/4/2020
تضمنت مذكرة وكيل نيابة الاموال العامة. بان القضية رقم 69 لسنة 1416 في قضية الاعتداء على اراضي الجمعية التعاونية السكنية من قبل المدعو ناصر عبدالله المرهبي وعصابته. تم الاعتداء منهم على اراضي الجمعية . والمذكرة تكشف حقائق الاعتداء من عصابة الاعتداءات على اراضي الغير. بدون حق قانوني لتلك العصابة النافذة.
كما حصل الموقع على نسخه من التوجيهات الصادره من محافظ المحافظة ونيابة الاموال العامة وغيرها. من توجيهات في ضبط هذه العصابة النافذة التي تمارس الاعتداءات على اراضي الجمعية التعاونية السكنية بمنطقة عريب بمديرية جبلة.

واننا نطرح هذه التسالات لقيادة الجهات المسوؤله بمحافظةإب عن الصمت على هذه العصابة التي تمارس الاعتداءات المستمرة على اراضي الوقف والجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئه التدريس بجامعة إب!
رغم صدور توجيهات صارمه في ضبط زعيم العصابة وافرادها ولكن للأسف هناك تجاهل من قبل جهات الضبط بعدم ضبط زعيم العصابة وافرادها وتقديمهم للعداله لينالوا جزاءهم العادل بما ارتكبوا من اعتداءات على اراضي الغير بدون حق قانوني.
فهل حان ياقيادة محافظة إب السلام ضبط هذه العصابة النافذة كي تكون عبرة للاخرون من عصابات الأراضي اما انه سيظل الوضع كما هو؟ واتمنى الرد على هذه التسالات ياقيادة محافظة إب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)