shopify site analytics
كورونا في السعودية.. قفزة قياسية في الوفيات وارتفاع في الإصابات اليومية لأول مرة منذ - الإمارات تسجل ارتفاعا للإصابات اليومية بفيروس كورونا مع رصد 449 حالة شفاء - ترامب يهدد المتظاهرين باستخدام "القوة العسكرية غير المحدودة" - حصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 105 آلاف حالة والإصابات تتخطى 1.8 مليون - الخدمة السرية المكلفة بحماية البيت الأبيض تطلب من المواطنين تجنب السير في محيطه.. - عندما بكى باسندوه !!! - جيل الغضب الفلسطيني وحتمية الانتصار - في أي مناخ يزداد انتشار "كوفيد-19"؟ - ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور قمة G7 شخصيا - بريطانيا تعلن استعدادها لفتح المجال أمام منح الجنسية لنحو 3 ملايين مقيم في هونغ كونغ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ متابعات

السبت, 25-أبريل-2020
صنعاء نيوز/ متابعات -


رفعت النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وفخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول شهر رمضان المبارك.
وفي بيان تلقى صنعاء نيوز نسخة منه أفاد بأن الشهر الفضيل يهّل على الشعب اليمني في كل عام وهو أكثر قوة وعزة وصمودا وصبرا وثباتاً بما يتحقق من إنتصارات وأبرزها عمليات نصر من الله والبنيان المرصوص وأمكن منهم.
كما هنئ البيان رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبيةفي ميادين الشرف والرجولة والعزة والكرامة في الجبهات بهذا الشهر الفضيل.
وأشاد بالانتصارات التي حققها ويحققها الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات والميادين دفاعا عن الأرض والكرامة في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي الإسرائيلي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)