shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ متابعات

السبت, 25-أبريل-2020
صنعاء نيوز/ متابعات -


رفعت النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وفخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول شهر رمضان المبارك.
وفي بيان تلقى صنعاء نيوز نسخة منه أفاد بأن الشهر الفضيل يهّل على الشعب اليمني في كل عام وهو أكثر قوة وعزة وصمودا وصبرا وثباتاً بما يتحقق من إنتصارات وأبرزها عمليات نصر من الله والبنيان المرصوص وأمكن منهم.
كما هنئ البيان رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبيةفي ميادين الشرف والرجولة والعزة والكرامة في الجبهات بهذا الشهر الفضيل.
وأشاد بالانتصارات التي حققها ويحققها الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات والميادين دفاعا عن الأرض والكرامة في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي الإسرائيلي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)