shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 28-أبريل-2020
صنعاء نيوز/ محمد الخامري من صفحته على الفيس بوك‎ -
الشخص الذي في الصورة يسمي نفسه غيث، يصور سلسلة تلفزيونية خيرية تحت عنوان #قلبي_اطمأن في كل موسم يوزع حوالي 10 مليون دولار على المحتاجين والفقراء.

📌 اليوم أبكاني كثيراً، حين صور مع امرأة يمنية أجبرتها الحرب على النزوح قسراً إلى الصومال مع ابنتها ووالدتها، واضطرت تبيع الخمير على الرصيف كي تعيش هناك، ومع ذلك عندما قال لها انه يجمع المساعدات للمحتاجين، لم تتردد في ان تعطيه نصف ماباعت به ذلك اليوم رغم انها فقيرة متربة ولديها أم مريضة..!!

📌 لا أحد يعرف شكل وجهه أو اسمه الكامل ولا يملك أي صورة على حساباته في منصات التواصل الاجتماعي ولا حتى صورة واحدة في محرك البحث google .

📌 هكذا يكون الخير وليس كبرنامج تفاضحوا على قناة السعيدة، الذي أذل الفقراء والمساكين وفضحهم على رؤوس الاشهاد تحت اسم مزور (تراحموا)، ولايقدم لهم 10% مما يقدمه هذا الغيث الرائع..

#برنامج_يستحق_المتابعة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)