shopify site analytics
وائل شرحه..! - الدكتوراه بامتياز للباحث عبده قائد الصرحة‎ - رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات يؤكد بأنه لامكان بيننا للفشل نهائيآ - الاتحاد الألماني يحسم مصير لوف - إيناس الدغيدي ترد على بسمة وهبة بعد اتهامها بـ”تقديم برامج ناس تانية” - 13 غارة جوية لقوى العدوان على ثلاث محافظات - الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد قرارات بشأن القضية الفلسطينية والجولان المحتل - "نيويورك تايمز": واشنطن تريد من السعودية فتح مجالها الجوي للطيران القطري - إيفانكا ترامب وزوجها يخضعان للتحقيق - العراق.. المظاهر المسلحة تغادر سنجار والشرطة المحلية تنتشر فيه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 29-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
منتصف شهر يونيو القادم
قرعة نهائيات آسيا للشباب والناشئين

بعث الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسالة للاتحادات الاعضاء بخصوص إقامة نهائيات كأس آسيا للشباب (تحت 19 سنة) ونهائيات كأس آسيا للناشئين (تحت 16 سنة) في موعدها ولم يطرأ عليها حتى الآن أي تغيير نتيجة ما يمر به العالم من أزمة صحية بسبب جائحة كورونا .
واكد الآسيوي أنه يتابع عن كثب تطورات الوباء وتأثيراته وأنه حتى الأن لم يقم بأي تغيير في أجندة نهائيات آسيا للشباب والناشئين حيث من المقرر أن تقام نهائيات آسيا للناشئين في البحرين خلال الفترة ( 16 سبتمبر – 3 اكتوبر 2020) ويعقبها نهائيات آسيا للشباب في أوزباكستان خلال الفترة ( 14 -31 أكتوبر 2020)
واوضح الاتحاد الآسيوي في رسالته إلى أن موعد إجراء قرعة البطولتين سيكون في منتصف شهر يونيو القادم وسيتم ابلاغ الاتحادات الاعضاء بأي جديد .
الجدير بالذكر أن منتخبينا الوطنيين للشباب والناشئين تأهلا إلى النهائيات الآسيوية ، حيث تأهل منتخب الناشئين بالبطاقة الأولى لاحد افضل المنتخبات الاربعة الحاصة على المركز الثاني من الـ11 مجموعة ، ووضع في المستوى الثالث للقرعة.
وتأهل منتخب الشباب بالبطاقة الثالثة لاحد افضل المنتخبات الأربعة الحاصلة على المركز الثاني من الـ11 مجموعة ، ووضع في المستوى الرابع للقرعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)