shopify site analytics
يمني ضمن قوات الحرس الوطني الامريكي يكتشفه يمني خلال المظاهرات "فيديو" - اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 29-أبريل-2020
صنعاء نيوز -
منتصف شهر يونيو القادم
قرعة نهائيات آسيا للشباب والناشئين

بعث الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسالة للاتحادات الاعضاء بخصوص إقامة نهائيات كأس آسيا للشباب (تحت 19 سنة) ونهائيات كأس آسيا للناشئين (تحت 16 سنة) في موعدها ولم يطرأ عليها حتى الآن أي تغيير نتيجة ما يمر به العالم من أزمة صحية بسبب جائحة كورونا .
واكد الآسيوي أنه يتابع عن كثب تطورات الوباء وتأثيراته وأنه حتى الأن لم يقم بأي تغيير في أجندة نهائيات آسيا للشباب والناشئين حيث من المقرر أن تقام نهائيات آسيا للناشئين في البحرين خلال الفترة ( 16 سبتمبر – 3 اكتوبر 2020) ويعقبها نهائيات آسيا للشباب في أوزباكستان خلال الفترة ( 14 -31 أكتوبر 2020)
واوضح الاتحاد الآسيوي في رسالته إلى أن موعد إجراء قرعة البطولتين سيكون في منتصف شهر يونيو القادم وسيتم ابلاغ الاتحادات الاعضاء بأي جديد .
الجدير بالذكر أن منتخبينا الوطنيين للشباب والناشئين تأهلا إلى النهائيات الآسيوية ، حيث تأهل منتخب الناشئين بالبطاقة الأولى لاحد افضل المنتخبات الاربعة الحاصة على المركز الثاني من الـ11 مجموعة ، ووضع في المستوى الثالث للقرعة.
وتأهل منتخب الشباب بالبطاقة الثالثة لاحد افضل المنتخبات الأربعة الحاصلة على المركز الثاني من الـ11 مجموعة ، ووضع في المستوى الرابع للقرعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)