shopify site analytics
كورونا في السعودية.. قفزة قياسية في الوفيات وارتفاع في الإصابات اليومية لأول مرة منذ - الإمارات تسجل ارتفاعا للإصابات اليومية بفيروس كورونا مع رصد 449 حالة شفاء - ترامب يهدد المتظاهرين باستخدام "القوة العسكرية غير المحدودة" - حصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 105 آلاف حالة والإصابات تتخطى 1.8 مليون - الخدمة السرية المكلفة بحماية البيت الأبيض تطلب من المواطنين تجنب السير في محيطه.. - عندما بكى باسندوه !!! - جيل الغضب الفلسطيني وحتمية الانتصار - في أي مناخ يزداد انتشار "كوفيد-19"؟ - ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور قمة G7 شخصيا - بريطانيا تعلن استعدادها لفتح المجال أمام منح الجنسية لنحو 3 ملايين مقيم في هونغ كونغ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خاص / مصطفى المنتصر

الأحد, 03-مايو-2020
صنعاء نيوز/ خاص / مصطفى المنتصر -




وزعت مؤسسة نور الوحي الخيرية 200 سلة غذائية ومساعدات طبية ومادية للأسر المحتاجة والمتضررة في أمانة العاصمة لعدد 180 اسره. مابين مساعدات نقدية وادوات طبية خلال العشر الاوائل من شهر رمضان المبارك .

وقال الشيخ وليد العواضي رئيس المؤسسة ان هذه الجهود المباركة ماكانت تتم لولا الجهود المباركة التي بذلتها جمعية الاستقامة الخيرية والشيخ جابر المحروقي والشيخ فوزي النعماني واهل البر والاحسان في سلطنة عمان الشقيقة الذين يبذلون وبسخاء في اغاثة اخوانهم في اليمن .

واشار العواضي الى ان الجمعية لن تألوا جهدا في دعم الاسر المحتاجة والمتضررة جراء العدوان والحصار الذي تعيشه بلادنا مؤكدا ان الجمعية ستنفذ خلال النصف الاخر من شهر رمضان العديد من المشاريع الخيرية ودعم الاسر الاكثر احتياجا في بلادنا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)