shopify site analytics
ناطق انصار : توسعت اهداف قواتنا البحرية بتوسع العدان - الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي - الابتزاز الإلكتروني: جريمة تستوجب الردع والتشريع - انهيار منزل بذمار يؤدي الى وفاة عدد من المواطنين - القدوة يكتب: في ذكرى النكبة جرائم الإبادة ما زالت مستمرة - اتحاد القبائل العربية يعقد مؤتمرا في الجيزة - المصريون سيدفنون اليهود في حال الحرب معهم - العثور على شخص في "زريبة" جاره بعد 3 عقود - صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوك ليست بريئة - حماس والجهاد يناقشان أهم المستجدات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - من صفحة محمد الخامري على ألفيس بوك‎

الجمعة, 08-مايو-2020
صنعاء نيوز/ من صفحة محمد الخامري على ألفيس بوك‎ -
ضفعة القرن الدنبوع ومدير مكتبه احسوا بالملل بعد ست سنوات من الفراغ وتكرار البرنامج (إصحى، اتغدى، خزن، تعشى، ارقد.. إصحى، اتغدى خزن، أتعشى، ارقد.. الخ) فأحبوا ان يعملوا جو جديد للتسلية..
استوردوا مؤخراً وبالتنسيق مع الحوثيين؛ إحدى الفارغات المبهررات من صنعاء، وتم توظيفها رسمياً كلب حراسة لإدارة محتوى التواصل الاجتماعي وتوجيهه، وبمخصص مالي بالدولار من الرئاسة..

📌 الدكتور ياسين سعيد نعمان الذي ناله من الحب جانب، وكان ضيف أحد عبثياتها، أخطأ حين نزل إلى مستواها وعلق عليها ووصفها بالوصف العامي (دوشانة)، وهو يعلم انها مسكينة تشقي على نفسها وعيالها، وهي عبارة عن بوق موجه لاغير، وقد هاجمت قيادات سياسية كبيرة يشعر ضفعة القرن وحاشيته بالتقزم أمامهم..!!

ادفن جيفة يادكتور، وسكتوا السفهاء بتجاهلهم، ولو كل كلب عوى ألقمته حجراً، لأصبح الصخر مثقالاً بدينارِ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)