shopify site analytics
رجل الدولة..!! - لهذا نعشق سبتمبر ..!! - ترامب وبايدن في أول مناظرة.. اتهامات على المستوى الشخصي - 58 سنة في المناصب القيادية .. تعرف إلى أمير دولة الكويت الجديد - الجعفري: سوريا لم تعد تملك أي برنامج أو أسلحة كيميائية منذ عام 2014 - كوريا الشمالية: كورونا تحت "سيطرة آمنة ومستقرة" - الدفاع الأرمنية: طائرة "إف-16" تركية تسقط "سو-25" أرمنية ومقتل طيارها - الانتخابات استحقاق ديمقراطي ومدخل لاستعادة الوحدة الفلسطينية - الماجستير للباحث نصر الصباحي من جامعة ذمار - التسخيريُ علمُ الوحدةِ ورائدُ التقريبِ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعرض الأخ/ علي الأسدي مستشار امين العاصمة صنعاء اليوم الساعة 6 مساء لعملية تقطع من قبل المدعو احمد حسن الشايف

الأحد, 10-مايو-2020
صنعاء نيوز -
تعرض الأخ/ علي الأسدي مستشار امين العاصمة صنعاء اليوم الساعة 6 مساء لعملية تقطع من قبل المدعو احمد حسن الشايف وعدد من المسلحين في خط المطار جوار بوابة منزل الشيخ ناجي الشايف ..

حيث قام المدعو والمسلحين الذين كانوا معه بمحاولة نهب السيارة وعلى متنها الاطفال وترويعهم واشهار السلاح لولا تدخل المواطنين الذين هبوا لوقف الاعتداء ..

حيث سبق وأن قام الأخ علي الأسدي مستشار أمين العاصمة في وقت سابق ومعه وكيل الامانة علي اللاحجي والعميد محمد العلفي مستشار الامانة بالتوسط لدى مدير عام مديرية الثورة محمد الدرواني لوقف حملة امنية لضبط المدعو الشايف لقيامه باطلاق النار على شيول ومفتشي مكتب الاشغال العام الماضي واصابة احدهم وتهدئة الموقف القبلي والامني مقابل تسليم بندق حكم من المعتدي الشايف للاخ مدير عام المديرية ..

حيث يطالب الشايف ببندق الحكم مع انها لدى مدير مديرية الثورة حتى تنفيذ الحكم بحسب الاعراف والتقاليد القبلية والشيخ بكيل حبيش الذي ندعو الله له الشفاء العاجل على اطلاع لحيثيات الموقف..

وأبدى الأخ المستشار أمتعاضه لهذا التصرف الأرعن الخارج عن القانون حيث احمد الله سبحانه وتعالى على سلامة أسرته وحسن تعامله مع ماحصل بحكمة ومر بسلام وقدم بلاغه للمنطقة الامنية وعمل محضر .
وأكد في اتصال هاتفي مع صنعاء نيوز أن لديه فيديو يوثق عملية التقطع ومحاولة نهب السيارة واطالب امن العاصمة بضبط المذكور كما وجه دعوه للمشايخ وقبائل اليمن الى اتخاذ موقف حيال هذه التصرفات والعيب الاسود باعتبار عملية التقطع حصلت باب منزل الشيخ ناجي الشايف ..
معتبرا هذا بلاغ للنائب العام
والله ولي المستضعفين .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)