shopify site analytics
كورونا في السعودية.. قفزة قياسية في الوفيات وارتفاع في الإصابات اليومية لأول مرة منذ - الإمارات تسجل ارتفاعا للإصابات اليومية بفيروس كورونا مع رصد 449 حالة شفاء - ترامب يهدد المتظاهرين باستخدام "القوة العسكرية غير المحدودة" - حصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 105 آلاف حالة والإصابات تتخطى 1.8 مليون - الخدمة السرية المكلفة بحماية البيت الأبيض تطلب من المواطنين تجنب السير في محيطه.. - عندما بكى باسندوه !!! - جيل الغضب الفلسطيني وحتمية الانتصار - في أي مناخ يزداد انتشار "كوفيد-19"؟ - ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور قمة G7 شخصيا - بريطانيا تعلن استعدادها لفتح المجال أمام منح الجنسية لنحو 3 ملايين مقيم في هونغ كونغ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عبر المجلس المحلي بمديرية معين عن ادانته لجريمة التقطع التي تعرض لها مستشار امين العاصمة صنعاء علي الأسدي مغرب اليوم بشارع المطار

الأحد, 10-مايو-2020
صنعاء نيوز -


عبر المجلس المحلي بمديرية معين عن ادانته لجريمة التقطع التي تعرض لها مستشار امين العاصمة صنعاء علي الأسدي مغرب اليوم بشارع المطار جوار منزل الشيخ الشايف من قبل مسلحين.
جاء ذلك على لسان امين عام المجلس المحلي الشيخ يحي الشاحذي وقال في الوقت الذي ندين هذه الاعمال المنافية للقيم والانسانية والأعراف القبلية والنظام والقانون نطالب بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع ويكونوا عبرة لمن تسول لهم انفسهم المساس بأمن وسلامة المواطنين.
واكد الشاحذي تضامن المجلس المحلي بمديرية معين مع مستشار امين العاصمة .


هذا وكان المستشار علي احمدالاسدي - مستشار أمين العاصمة قد قدم بلاغ هام وعاجل جاء فيه مايلى:


اليوم وفي تمام الساعة 6 مغرب تعرضت لعملية تقطع من قبل المدعو احمد حسن الشايف وعدد من المسلحين في خط المطار جوار بوابة منزل الشيخ ناجي الشايف ..

حيث قام المدعو والمسلحين الذين كانوا معه بمحاولة نهب السيارة وعلى متنها الاطفال وترويعهم واشهار السلاح لولا تدخل المواطنين الذين هبوا لوقف الاعتداء ..

وكنا في وقت سابق ومعي زميلي وكيل الامانة علي اللاحجي والعميد محمد العلفي مستشار الامانة بالتوسط لدى مدير عام مديرية الثورة محمد الدرواني لوقف حملة امنية لضبط المدعو الشايف لقيامه باطلاق النار على شيول ومفتشي مكتب الاشغال العام الماضي واصابة احدهم وتهدئة الموقف القبلي والامني مقابل تسليم بندق حكم من المعتدي الشايف للاخ مدير عام المديرية ..

حيث يطالب الشايف ببندق الحكم مع انها لدى مدير مديرية الثورة حتى تنفيذ الحكم بحسب الاعراف والتقاليد القبلية والشيخ بكيل حبيش الذي ندعو الله له الشفاء العاجل على اطلاع لحيثيات الموقف..

وبدوري احمد الله سبحانه وتعالى اني تعاملت مع ماحصل بحكمة ومر بسلام وقدمت بلاغي للمنطقة الامنية وعمل محضر وهناك فيديو وثق عملية التقطع ومحاولة نهب السيارة واطالب امن العاصمة بضبط المذكور كما ادعو مشايخ وقبائل اليمن الى اتخاذ موقف حيال هذه التصرفات والعيب الاسود باعتبار عملية التقطع حصلت باب منزل الشيخ ناجي الشايف ..

والله ولي المستضعفين .

علي احمد الاسدي
مستشار امين العاصمة صنعاء
السبت:16 رمضان 1441هج
الموافق: 9 مايو 2020م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)