shopify site analytics
ناطق انصار : توسعت اهداف قواتنا البحرية بتوسع العدان - الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي - الابتزاز الإلكتروني: جريمة تستوجب الردع والتشريع - انهيار منزل بذمار يؤدي الى وفاة عدد من المواطنين - القدوة يكتب: في ذكرى النكبة جرائم الإبادة ما زالت مستمرة - اتحاد القبائل العربية يعقد مؤتمرا في الجيزة - المصريون سيدفنون اليهود في حال الحرب معهم - العثور على شخص في "زريبة" جاره بعد 3 عقود - صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوك ليست بريئة - حماس والجهاد يناقشان أهم المستجدات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - من صفحة البريفسور مصطفى العبسي على الفيس

الأحد, 10-مايو-2020
صنعاء نيوز/ من صفحة البريفسور مصطفى العبسي على الفيس -


الوضع الإنساني كله في خطر والبعض شاغل نفسه (هجوم ودفاع) بحكاية ان توكل كرمان تم اختيارها في موقع إشرافي في الفيسبوك.

ياجماعة شركة فيسبوك اتخذت خطوة علاقات عامة بحته تحاول من خلالها إظهار اهتمامها بتنوع الاّراء من أنحاء العالم. لا اعتقد ان للامر أهمية اخرى كما يتصور البعض.

مارك زوكربيرج رجل ذو فطنة عاليه يدرك ان اختيار امرأة محجبة (اَيا كانت) هو تحرك ذكي يعطيه فرصة القول ان العالم الاسلامي كله ممثل وبوضوح (من خلال الحجاب) في مجلسه الموقر وانه منفتح على الأديان والثقافات الاخرى.

هذه الخطوة تدخل في سياق تمثيل فئات العملاء المستهدفين (او الزبائن) وتعتبر من بديهيات العلاقات العامة للشركات الدولية الكبرى، مابالكم بشركة مؤثرة مثل الفيسبوك. فلنبارك لتوكل الفرصة الجديدة ونتمنى لها التوفيق.

وللمتابعين نصيحة: استفيدوا من أوقاتكم بقراءة كتاب او تعلم مهارة واتركوا المعارك الفاضية!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)