shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 13-مايو-2020
صنعاء نيوز -
قامت ربة منزل تبلغ من العمر 23 عاما بقطع العضو الذكري لزوجها، بسلاح أبيض بعد تخديره بالشقة سكنهما بمنطقة كرموز غربي الإسكندرية في مصر، انتقاما منه لتعدد علاقاته النسائية.

وجاء البداية بتلقي قسم شرطة كرموز إخطارا من مستشفى النيل، يفيد وصول الشاب عامل بإحدى الشركات الحكومية، يعاني من نزيف شديد بسبب قطع عضوه الذكري.

وتبين من التحريات قيام زوجته بتخديره وعقب التأكد من فقدانه الوعي قطعت عضوه الذكري باستخدام سكين، حيث تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط الزوجة واعترفت في التحقيقات بارتكاب الواقعة.

وأضافت أنها ارتكبت الجريمة بدافع الانتقام من زوجها لتعدد علاقاته النسائية، حيث أمر رئيس نيابة غرب الإسكندرية الكلية، بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في قتل زوجها.

المصدر: مصراوي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)