shopify site analytics
رجل الدولة..!! - لهذا نعشق سبتمبر ..!! - ترامب وبايدن في أول مناظرة.. اتهامات على المستوى الشخصي - 58 سنة في المناصب القيادية .. تعرف إلى أمير دولة الكويت الجديد - الجعفري: سوريا لم تعد تملك أي برنامج أو أسلحة كيميائية منذ عام 2014 - كوريا الشمالية: كورونا تحت "سيطرة آمنة ومستقرة" - الدفاع الأرمنية: طائرة "إف-16" تركية تسقط "سو-25" أرمنية ومقتل طيارها - الانتخابات استحقاق ديمقراطي ومدخل لاستعادة الوحدة الفلسطينية - الماجستير للباحث نصر الصباحي من جامعة ذمار - التسخيريُ علمُ الوحدةِ ورائدُ التقريبِ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 13-مايو-2020
صنعاء نيوز -
تسبب مشهد صغير في مسلسل "البرنس" بطولة الفنان محمد رمضان في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر المشهد الواجهة في مصر.

ويتلخص المشهد في مدى القسوة والرعب الذي يتعرض له الأطفال جراء الخلافات الأسرية أو الخلافات بين الأشقاء، حيث قام الفنان أحمد زاهر الذي يجسد دور فتحي البرنس خلال المشهد بترك مريم ابنه شقيقه رضوان البرنس في الشارع بسبب الخلاف على الميراث.



وأثارت الطفلة فريدة حسام التي جسدت دور مريم ابنة الفنان محمد رمضان في إطار أحداث المسلسل إعجاب نشطاء بعد أدائها للمشهد المؤثر، حيث بكت بشدة خلال تركها في الشارع مع وجود آثار وعلامات للضرب على وجهها.

وتسبب المشهد في جدل واسع في مصر حيث عرض القسوة التي يتعرض لها الأطفال نتيجة الخلافات بين الأهالي، والتي قد تؤدي إلى تركهم في الشوارع وتعذيبهم وقد يصل الأمر إلى قتلهم.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)