shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناشد مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة الأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها القيام بدورها الإنساني في مواصلة ..

الخميس, 14-مايو-2020
صنعاء نيوز -
ناشد مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة الأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها القيام بدورها الإنساني في مواصلة دعم المستشفى خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها بلادنا.

وأوضح بيان صادر عن المستشفى حصل "الثورة نت" على نسخه منه أن صندوق الأمم المتحدة للسكان أوقف تقديم مساعداته للمستشفى ما سيتسبب ذلك في إعاقة تقديم خدمات الصحة الإنجابية والرعاية التوليدية بالمستشفى الذي يعتبر أكبر مستشفى مرجعي ومركز رئيسي تحال إليه معظم حالات الأمومة والطفولة من مختلف محافظات الجمهورية.

وأشار البيان إلى مماطلة منظمة الأمومة والطفولة " اليونيسيف " التابعة للأمم المتحدة في تقديم المساعدات النقدية للكادر الطبي بالمستشفى الذي يواصل عمله رغم شحة الموارد وقلة الإمكانيات المتاحة انطلاقا من المسؤولية الوطنية والأخلاقية والدينية في ظل العدوان الظالم والحصار الجائر على بلادنا.
وذكر البيان أن الكادر الطبي بالمستشفى يتجاوز 350 كادر طبي وطني منهم 60 أخصائية واستشارية نساء وولادة و20أخصائي أطفال و300 ممرضة.
وحمًل البيان الأمم المتحدة والمنظمات التابعة المسؤولية عن المضاعفات في خدمات الصحة الإنجابية والرعاية الانجابية التي قد تتسبب قطع المساعدات عن المستشفى وانعكاس ذلك على صحة الأطفال والنساء المترددين.
يشار إلى أن مستشفى السبعين للأمومة والطفولة يستقبل 1000 حالة يومياً منها 80 حالة ولادة طبيعية وقيصرية ما يعادل 360 ألف مستفيد سنوياً يتوافدون للمستشفى من مختلف محافظات الجمهورية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)