shopify site analytics
قناة فرنسية تثير غضب الجزائريين: الحراك الشعبي في الجزائر "لتحرير الكبت الجنسي"(صورة) - موسكو: لن نتوقف حتى نكشف نشاط مختبر "لوغار" البيولوجي الممول من البنتاغون في جورجيا - ترامب: سنتخذ إجراءات تجاه الصين هذا الأسبوع - هرمون يتعرض له الذكور في الرحم قد يحميهم من الموت بـ"كوفيد-19" - اليابان ستمنع استخدام الأجهزة الصينية في المؤسسات الحكومية - الإنترنت مرتديا عباءة دينية - القدس ومخطط حكومة الاحتلال لتهويدها - كورونا اليمن .. يغير عاداتنا وتقاليدنا؟! - مستشفى آزال ينفي وفاة مالكه الدكتور الوجيه ويرفض إرهاب المجتمع بالاخبار الكاذبة ..!! - أَمُجْتَمِعُون يُرافِقُون هَارُون؟؟؟. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 17-مايو-2020
صنعاء نيوز -
حذر الخبير الصيني في مجال الأمراض الوبائية، تشونغ نانشان، من أن عودة الحياة إلى طبيعتها في الصين، بعد السيطرة على تفشي فيروس كورونا، قد تتمخض عنها موجة ثانية من تفشي الفيروس.

تحذيرات من خطر موجة ثانية لفيروس كورونا قد تضرب الصينالصين تسجل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا
وقال الخبير الصيني: "أعتقد أن الوضع بشان مقاومة العدوى في الصين في هذه المرحلة ليس أكثر تفاؤلا مما هو عليه في بعض الدول الأجنبية، ومعظم الصينيين لا يزالون عرضة للإصابة بالفيروس".

وأعرب نانشان عن استغرابه مما شهدته الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرا إلى أن الحكومات في الدول الغربية لم تأخذ خطورة تفشي فيروس كورونا على محمل الجد.

وأضاف: "في بعض البلدان يتعاملون بشكل خاطئ مع هذا الفيروس ويقارنونه بفيروس الإنفلونزا".

كذلك استبعد نانشان إمكانية التوصل إلى لقاح ضد فيروس كورونا في المستقبل القريب، مشيرا إلى أن هناك حاليا عدة أنواع من اللقاحات في الصين تخضع لتجارب سريرية، لكن قد يستغرق الأمر عدة سنوات للعثور على الحل "المثالي".

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)